التوقيت الخميس، 29 أكتوبر 2020
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

الدوري الإيطالى.. التشكيل المتوقع لمباراة نابولي ضد يوفنتوس

يوفنتوس
يوفنتوس
يخوض فريق نابولي مباراة ساخنة ضد يوفنتوس في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب سان باولو ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الايطالي الكالتشيو.

ومن المتوقع أن تضم التشكيلة الاساسية لفريق يوفنتوس في مباراة اليوم كلاً من، فويتشيك تشيزني في حراسة المرمى، أليكس ساندرو، جيورجيو كيليني، دانييلي روجاني، ماتيا دي شيليو، بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش - رودريجو بينتانكور، كريستيانو رونالدو، ماريو ماندزوكيتش، باولو ديبالا.

 

فى حين ينتظر أن تضم التشكيلة الاساسية لفريق نابولي كلاً من، أليكس ميريت في حراسة المرمى، فوزي غلام، نيكولا ماكسيموفيتش، خاليدو كوليبالي، كيفن مالكويت، آلان، فابيان رويز، بيوتر زيلينسكي، خوسيه كاليخون، أركاديوش ميليك، لورينزو إنسيني.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من زيادة الفارق مع نابولي إلى 16 نقطة، وقطع خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، فيما يأمل نابولي في حصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله الضئيلة نحو حصد لقبه الاول في الكالتشيو منذ عام 1990.

يأتي هذا في الوقت الذي ينتظر أن يفتقد فيه يوفنتوس لجهود خوان كوادرادو، سامي خضيرة، دوجلاس كوستا، بداعي الاصابة، في حين سيفتقد نابولي في لقاء اليوم لجهود الثلاثي أمين يونس، راؤول ألبيول، ماريو روي بسبب الإصابة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 69 نقطة، متفوقاً بفارق 13 نقطة على نابولي صاحب الوصافة.