التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 07:04 ص , بتوقيت القاهرة

5 لاعبين يتفاوض معهم الأهلي لتدعيم فريق الكرة .. تعرف عليهم

 

"إنقاذ الفريق الأول" .. هدف تسعى إليه لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعد خسارته أمام فريق الترجي التونسي وعدم حصوله على دورى أبطال أفريقيا.

أول اللاعبين التى وضعتهم اللجنة في اعتبارها محمود حسن تريجيه والذي يحترف حاليا في صفوف قاسم باشا التركي، فرغم الحديث عن تمسك اللاعب بالبقاء بأوروبا إلا أن الإدارة الحمراء سوف تفتح باب التفاوض بشكل رسمي من علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة،  والذي تم تكليفه بهذه المهمة لإقناع اللاعب بالعودة.

 

اللاعب الثاني الذي يتفاوض معه الأهلي هو حسين الشحات نجم العين الإماراتي، وبدأ مسئولو الأهلى بالفعل فى اتخاذ خطوات فعليه، أما اللاعب الثالث كان رمضان صبحي لاعب هيدرسفيليد الإنجليزي، جاء أيضا ضمن قائمة المرشحين للعودة حيث طرح بعض المسئولين داخل النادي عودته من جديد، أما لاعب وسط انبي حمدي فتحي يعد ضمن المرشحين بقوة للانتقال إلي الأهلي في يناير المقبل، وتم رصد مبلغ مالي لإنهاء الصفقة مع تكليف لجنة التعاقدات بإنهاء الملف بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

أما اللاعب الأخير فهو محمود وحيد لاعب المقاصة والذي أصبح محمود وحيد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلي بعد التوصل لاتفاق نهائي من اللاعب.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية 

 

 

 

 

محسوب