التوقيت الأحد، 20 سبتمبر 2020
التوقيت 08:18 م , بتوقيت القاهرة

نابولي يبحث عن الثأر من ليفربول اليوم

يسعى فريق نابولى الإيطالى للثأر من ليفربول الإنجليزى اليوم عندما يلتقى الفريقان فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بملعب "سان باولو" فى إيطاليا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

نابولى المتذبذب

خسر نابولى أمام يوفنتوس بنتيجة 1 – 3 فى الدورى الإيطالى ليتسع الفارق بين نابولى ويوفنتوس صاحب الصدارة إلى 6 نقاط، كما تعادل نابولى فى الجولة الأولى لدور المجموعات خارج ملعبه مع النجم الاحمر الصربى بدون أهداف.

فى حين يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تعادل مع تشيلسى بهدف لكل منهما، فى الدورى ليحافظ على سجله الخالى من الهزائم فى البطولة هذا الموسم، ويحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

كما حقق ليفربول فوزاً غالياً فى الجولة الأولى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 2، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة مبكراً.

موعد مباراة نابولى ضد ليفربول اليوم

وتقام مباراة نابولى ضد ليفربول اليوم فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، فى اطار مباريات الجولة الثانية من دورى المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

نابولى يبحث عن الثأر

وتعد هذه المواجهة الرسمية الثالثة التى تجمع بين نادى ليفربول ونابولى، حيث سبق وأن التقيا ذهاباً وإياباً ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" عام 2010، وتعادل الفريقان سلبياً فى المباراة التى أقيمت بملعب "سان باولو"، بينما تمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 1 فى المباراة الثانية التى أقيمت بملعب "آنفيلد".

وخاض ليفربول مباراة ودية وحيدة مع نابولى أقيمت فى الرابع من أغسطس الماضى، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الحالى، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بخمسة أهداف نظيفة، سجل محمد صلاح إحداها.

محمد صلاح يبحث عن الهدف الاول امام نابولي

ويبحث محمد صلاح عن تسجيل أول أهدافه فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، ورابع أهداف فى جميع المسابقات هذا الموسم، فيما ينتظر أن يضع كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى نابولى اللاعب المصرى تحت الرقابة اللصيقة للحد من خطورته فى ظل القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها.

 

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية