التوقيت الأحد، 05 يوليه 2020
التوقيت 07:26 ص , بتوقيت القاهرة

رقم قياسي جديد في انتظار محمد النني

اقترب محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر من تعزيز رقمه القياسي بين نجوم الفراعنة فى أوروبا، بعدما صعد مع أرسنال إلى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، بعد فوزه على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة "ديربى لندن" التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء، بملعب "الإمارات" في إياب الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.


وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي انتهت بالتعادل السلبي، ليتفوق أرسنال في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 1.


90 دقيقة تفصل محمد النني عن الحصول على ثالث ألقابه مع نادى أرسنال اإانجليزي، واللقب السابع على مدار مشواره الاحترافي في أوروبا، شرط تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية التى ستقام يوم 25 فبرابر المقبل بملعب "ويمبلي".


ويعد محمد النني هو أكثر اللاعبين المصريين حصدا للبطولات فى أوروبا، بعدما توج مع أرسنال الذي انضم لصفوفه قبل عامين قادما من بازل السويسرى مقابل 7.4 مليون جنيه استرلينى، ببطولتى كأس الاتحاد الاإجليزى والدرع الخيرية.


يأتي هذا في الوقت الذى حصل فيه محمد النني، على بطولة الدوري السويسري "4 مرات" مع ناديه السابق بازل، ويأمل نجم منتخب مصر فى تعزيز رقمه القياسي بالحصول على بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين للمرة الأولى في مسيرته الكروية.


اقرأ أيضا


أرسنال "النني" يضرب موعدا ناريا مع السيتي في نهائي كأس الرابطة