التوقيت السبت، 20 يوليه 2019
التوقيت 06:47 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الأزمات تحاصر موقعة الزمالك والمصري

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره المصري، خلال المباراة التي تجمعهما بملعب برج العرب، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتحاصر الأزمات قمة الزمالك والمصري، بسبب اشتعال الأجواء بين الطرفين قبل موقعة اليوم، ويستعرض "دوت كورة" الأزمات التي تحاصر مباراة اليوم وتهدد بوجود أحداث ساخنة في برج العرب.


تصريح حسام حسن بعد السوبر


بعد خسارة المصري للسوبر أمام الأهلي بهدف دون رد، خرج حسام حسن المدير الفني للمصري بتصريح بأنه لم يخسر بالثلاثة مثل الزمالك أمام الأهلي، وهو التصريح الذي أثار غضب جمهور القلعة البيضاء وإدارة النادي الأبيض.


ذكرى مباراة الدور الأول 


 في مباراة الدور الأول لوح حسام حسن المدير الفني للمصري بقميص أحمر لجمهور الزمالك، وهو الأمر الذي أشعل غضب جماهير النادي الأبيض من العميد.



خناقة مرتضى مع التوأم 


دخل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في حرب تصريحات متبادلة خلال الفترة الأخيرة مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، وهو ما جعل رئيس النادي الأبيض يتخذ قرارا بفرض عقوبات مالية على أي لاعب يصافح التوأم قبل مباراة اليوم.


أزمة الملعب وعدد الجمهور


طلب الزمالك نقل مباراة المصري لاستاد القاهرة قبل أن يرفض الأمن لتقام المباراة في برج العرب، وحذرت إدارة المصري من وجود أعداد زائدة في المدرجات وهددت بالانسحاب من المباراة حال زيادة عدد جماهير الزمالك عن 15 فردا، وهو ما يجعل مباراة اليوم على صفيح ساخن.


اقرأ أيضا


المصري: لن نسمح بدخول أكثر من العدد المسموح في مباراة الزمالك