التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:00 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم.. وست بروميتش يرفع عرضه لضم جبر

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة داخل أروقة نادي الزمالك، وكان أبرزها خوض الفريق لمباراة ودية أمام فريق الشباب بالنادي الأبيض، بالإضافة إلى استمرار المفاوضات مع نادي وست بروميتش الانجليزي لضم علي جبر.


الزمالك يفوز على فريق الشباب وديا


فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق شباب النادي مواليد 97، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، أحرز أهداف الزمالك أحمد رفعت ومحمد أشرف روقة من ضربتي جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وسجل نانا بوكو الهدفين الثالث والرابع أحدهما من ضربة جزاء بعد عرقلة الناشئ حسام اشرف مهاجم الفريق بعد مرواغته دفاع فريق الشباب والاخر بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، و بينما أحرز هدف فريق 97 عادل مجدي.


بدأ الفريق الأول المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح و محمد مجدي ومحمود دونجا ومؤيد العجان ويوسف أوباما وأحمد داودا ومحمد أشرف وأحمد رفعت وأحمد مدبولي و نانا بوكو وأشيمبونج. في حين بدأ فريق الشباب المباراة بتشكيل مكون من محمد تامر و أحمد أباظة ومحمود الشحات وإسلام سلامة وأحمد بندق ومحود سالم ويوسف أحمد وماجد أشرف ومحمود حسن وأحمد عادل ميسي وهاني رشدي.


ودفع الجهاز الفني للفريق الأبيض ببعض البدلاء في الشوط الثاني لتجربة جميع اللاعبين في المباراة قبل لقاء المصري المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.


جلال يشيد بالتجربة الودية


أعرب ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن التجربة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق شباب النادي مواليد 97 والتي انتهت بفوز الفريق الأول برباعية مقابل هدف.


وأكد جلال أن الزمالك يضم ناشئين علي مستوى طيب للغاية، وأشاد بامكانيات أكثر من لاعب من فريق الشباب، مشيرا إلى أنه سيقوم بالتحدث في الفترة المقبلة مع رئيس قطاع الناشئين بالزمالك حول هولاء اللاعبين.


وعن تصعيده للاعب حسام أشرف من مواليد 2001 في مباراة اليوم، أكد أنه جاء بناء علي ترشيحات المدربين بقطاع الناشئين، مشيدا بأداء اللاعب وأنه علي مستوي طيب وقدم مردودا جيدا خلال مشاركته اليوم.


بتروجت يطلب التعاقد مع أشيمبونج رسميا من الزمالك


شهدت الساعات القليلة الماضية تلقي نادي الزمالك عرض رسمي من نادي بتروجت يطلب خلاله النادي البترولي التعاقد مع بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


يأتي طلب النادي البترولي للتعاقد مع المهاجم الغاني خاصة وأنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بعد التعاقد مع مواطنه نان بوكو لاعب المقاصة.


ومن المقرر أن يحسم مجلس الإدارة قراره بالاتفاق مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال المدير الفني في الفترة الحالية.


وست بروميتش يرفع عرض استعارة علي جبر


قرر مسؤولو نادي وست بروميتش الإنجليزى، رفع عرضهم المادى للحصول على خدمات على جبر مدافع الزمالك والمنتخب الوطنى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم لـ400 ألف يورو.


وكان الزمالك طلب الحصول على 700 ألف يورو نظير إعارة على جبر، وكشف مصدر مسئول بالنادى الأبيض عن أن رفع العرض لـ400 ألف يورو سيسهل إتمام المفاوضات ويقرب وجهات النظر بين الناديين.


ومن المنتظر أن يرسل ويست بروميتش فاكسا رسميا خلال الساعات المقبلة بعرضه للزمالك من أجل حسم المفاوضات، بعدما عرض اللاعب على ناديه التجديد لمدة موسم من أجل الموافقة على إعارته لوست بروميتش الإنجليزي.


اقرأ أيضًا ..


صورة.. رسالة شديدة اللهجة من رئيس سموحة للأهلي والزمالك