التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 07:32 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 21-9-2017.. سان جيرمان يخطط لخطف زيزو

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 21-9-2017 يقدمها "دوت كورة":


سان جيرمان يخطط للانقضاض على مدرب ريال مدريد


دخل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، دائرة اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لخلافة أوناي إيمري.


المدرب الفرنسي حقق نجاحا مفاجأ مع الفريق الملكي، منذ تولي تدريبه خلفا للإسباني رافا بينيتيز في يناير 2016، ليفوز بدوري الأبطال مرتين، بجانب الليجا والعديد من الألقاب.


وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن نادي العاصمة الفرنسية يخطط للتعاقد مع زيدان، لتولي تدريب الفريق بدلا من مدرب إشبيلية السابق.


يذكر أن بداية الريال هذا الموسم، تحت قيادة زيدان، جاءت مخيبة للآمال، بعدما تعثر الفريق في 3 مباريات في الليجا، بالتعادل مرتين والخسارة في واحدة.


تعرف على تصريحات كريم بنزيما بعد تجديد عقده مع ريال مدريد


أكد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، بعد تجديد تعاقده اليوم الخميس مع نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم حتى 2021، على رغبته في الاعتزال بين صفوف الفريق الملكي.


وقال بنزيما: "أشعر بسعادة بالغة لأنني أتواجد هنا منذ وقت طويل، الوقت مر سريعا، أشعر بالفخر بمسيرتي مع ريال مدريد، وسوف أعمل على الفوز بالمزيد من الألقاب لأنني داخل النادي الأفضل في العالم، أجتهد في كل يوم من أجل رفع شأن هذا النادي".


وأضاف: "تروق لي كرة القدم التي يقدمها ريال مدريد، أرغب في الاعتزال هنا لأنني لا أرى أي ناد أخر مثل ريال مدريد، هذا سيكون النادي الأخير في مسيرتي، أشعر بأنني أفضل حال الآن".


وانضم صاحب الـ29 لصفوف الفريق الملكي في 2009 بعد أن تألق مع أولمبيك ليون الفرنسي، ومنذ ذلك الحين لم يغب عن التشكيلة الأساسية للنادي الملكي، رغم اختلاف المدربين الذين تعاقبوا على تدريبه.


ويقضي اللاعب الفرنسي الآن موسمه التاسع مع ريال مدريد، الذي سجل معه 181 هدفا في 371 مباراة.


واستطرد بنزيما، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للإعلان رسميا عن تجديد عقده مع ريال مدريد: "أرغب في الاستمرار في صناعة التاريخ في هذا النادي، هذا النادي يمثل لي الكثير، ألعب أساسيا في النادي الأفضل في العالم، وأشعر بالسعادة لأنني حققت انتصارات كثيرة، ولكن أرغب في المزيد".


ورغم أنه أحد اللاعبين الأساسين في النادي الملكي، يواجه بنزيمه انتقادا كبيرا من قطاع من جماهير ناديه لأنه لا يحرز المزيد من الأهداف.


وتحدث بنزيما عن هذه القضية قائلا: "في رأيي المهاجم ليس مهمته إحراز الأهداف وحسب، عليك أن تشارك في اللعب وفتح مساحات للآخرين، نحن نتحدث عن كرة القدم وليس فقط عن الأهداف، أدرك أن هناك أناس ينتقدونني لأنني لا أحرز المزيد من الأهداف، ولكنني أنظر بشكل أعمق لكرة القدم، دائما ما أفكر في الفريق، إنه أهم من اللاعب".


وابتعد بنزيما منذ وقت طويل عن صفوف المنتخب الفرنسي الأول، إلا أن نجم ريال مدريد لم يغلق الباب أمام عودة محتملة.


وأوضح لاعب ليون السابق قائلا: "أحب دائما أن أتلقى دعوة من المنتخب، هذا أمر طبيعي، عندما يذهب كل زملائك وتبقى أنت، هذا أمر صعب بالنسبة للاعب مثلي، يجب أن أقوم بعمل جيد هنا من أجل أن أعود سريعا للمنتخب".


ويأتي تجديد عقد بنزيما في الوقت الذي أعلن فيه ريال مدريد عن سياساته الجديدة في التمديد للاعبيه، حيث أوضح أنه سيتمسك باستمرار العناصر الرئيسية في الفريق مثل ماسيلو وداني كارفاخال واسكو.


ريال بيتيس يُفسد رقم ريال مدريد القياسي


سقط ريال مدريد على يد ريال بيتيس بهدف دون رد مساء أمس، الأربعاء، داخل ملعبه، سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.


الفريق الملكي لم يحقق أي فوز على ملعبه هذا الموسم في الليجا، بعد التعادل مرتين أمام فالنسيا وليفانتي، قبل السقوط أمام بيتيس.


وفشل الريال في هز شباك ضيفه أمس، لينجح الفريق الأندلسي في إيقاف رقم الميرينجي القياسي، بالتسجيل في 72 مباراة متتالية.


واستطاع فريق العاصمة الإسبانية التسجيل في كافة مبارياته الماضية، منذ تعادله السلبي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي خلال شهر إبريل عام 2016.


ريال مدريد يحقق أسوأ سلسلة في "البرنابيو" منذ 6 سنوات


سقط ريال مدريد في فخ الخسارة على ملعبه أمس، الأربعاء، على يد ريال بيتيس بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.


الفريق الملكي فشل في تحقيق أي فوز على ملعبه "سنتياجو برنابيو" في الليجا منذ بداية الموسم، حيث تعادل في مواجهتين أمام فالنسيا وليفانتي، قبل الخسارة أمام بيتيس.


وحقق الريال اسوأ سلسلة على ملعبه منذ شهر إبريل عام 2011، بعدم الفوز في 3 مباريات متتالية في الليجا.


ريال مدريد يراقب كافاني


ذكرت صحيفة"ديلي ستار" البريطانية، اليوم الخميس، أن عدة أندية باتت مُهتمة بالحصول على خدمات اللاعب الأوروجواني لباريس سان جيرمان إدينسون كافاني، على رأسها ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن خلاف كافاني مع الوافد الجديد للبي إس جي، البرازيلي نيمار، فتح الباب أمام أندية أخرى للحديث عن إمكانية ضم اللاعب الأوروجواني.

وأضافت، أن سان جيرمان هو من أجرى اتصالات مع النادي الملكي لكي يعرض عليه خدمات كافاني في ظل نقص التهديف الذي يعاني منه الميرينجي في ظل غياب كريم بنزيما، الذي مازال النادي الفرنسي يرغب في الحصول على خدماته.


أس: رقم سلبي كارثي لهجوم ريال مدريد


سجل نادي ريال مدريد الإسباني رقما سلبيا خلال الموسم الجاري بسبب قلة تسجيل الأهداف رغم وصول الفريق للمرمى أكثر من مرة ولعب هذا الأمر دورا في الخسارة أمام ريال بيتيس مساء أمس، الأربعاء.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النادي الملكي لم يسجل سوى 3 أهداف من آخر 67 تسديدة على المرمى بملعب "سانتياجو برنابيو" كما فشل هجوم الملكي، كريم بنزيما وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو في إحراز أي هدف خلال 3 مباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن نسبة ترجمة الفرص لأهداف في المباريات التي لعبها الميرنجي على أرضه بلغت 4.5% فقط وهي نسبة منخفضة للغاية، وظهر الأمر بوضوح خلال مواجهة الأمس ضد بيتيس والتي عجز فيها الملكي عن هز شباك الخصم.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سدد 27 مرة على المرمى ضد بيتيس، 8 تصدى لها الحارس و6 اعترض الدفاع الكرة، وتصويبة في القائم، بينما خرجت 12 تسديدة بعيدا عن المرمى.


مارسيلو ينضم لقائمة المصابين في ريال مدريد


انضم المدافع البرازيلي مارسيلو لقائمة المصابين في صفوف ريال مدريد الاسباني، وذلك بعد خروجه في مباراة أمس الأربعاء، أمام ريال بيتيس في الجول الخامسة من الليجا.

وزادت متاعب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد تعرض مارسيلو، للإصابة خلال المباراة التي خسرها النادي الملكي بهدف دون رد مساء أمس الأربعاء.

وخرج مارسيلو مصابا في بداية الشوط الثاني وحل لوكاس فازكيز بدلا منه، لكن دون أن تتحدد بعد طبيعة إصابة اللاعب البرازيلي.

ويغيب الظهير الأيسر البديل ثيو هرنانديز لمدة أسبوعين بسبب الإصابة في الكتف التي تعرض لها أمام ريال سوسيداد، ليبقى ناتشو هرنانديز وحيدا في هذا المركز خلال المواجهة أمام ديبورتيفو ألافيس بعد غد السبت.

وتضم قائمة المصابين في ريال مدريد أيضا كلا من: كريم بنزيمة وخيسوس فاييخو وماتيو كوفاسيتش.