التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:54 م , بتوقيت القاهرة

حقيقة بيع شاشة سعرها مليون جنيه في مصر

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، أنباءا عن قيام أحد المستهلكين بشراء شاشة يصل سعرها إلى مليون جنيه من داخل إحدى المولات التجارية، وهو ما علّق عليه البعض بأنه أمر مستحيل.


وقام "دوت مصر" بالتواصل مع محمد الجداوي مدير العلاقات التسويقية بشركة LG مصر، والذي أوضح أن الشركة قامت بوضع الشاشة بفرعها بمول كايرو فيستيفال سيتي منذ وقت كبير وقبل أزمة الدولار، بهدف الترويج لأحدث التقنيات التي وصلت إليها الشركة الكورية في مجال صناعة الشاشات.


وأضاف الجداوي قائلا "قمنا بوضع الشاشة للعرض فقط وليس البيع، ولم نقم بوضع أي سعر عليها لأنها ليست متاحة للبيع، ولا نستهدف بيع هذا النوع من الشاشات داخل مصر، لأن هذا المنتج الذي أطلقته الشركة ويتم تصنيعه في كوريا، نخاطب به فئة محددة من العملاء".


وعلم "دوت مصر" أن الشركة قررت رفع الشاشة من العرض نظرا للجدل الشديد الذي أثير بشأنها من جانب الزوار حينما كانوا يسألون البائع عن السعر.


الشاشة التي قامت الشركة بعرضها هي LG 105 UC9 بدقة 5K، ويبلغ سعره عالميا 100 ألف دولار، وتم إطلاقها نهاية عام 2014، وتتيح رؤية فائقة الدقة بالرغم من كبر حجم الشاشة، بجانب الصوت التفاعلي، وإمكانيات أخرى عديدة يمكنك التعرف عليها من هنا.