التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:12 م , بتوقيت القاهرة

الإنترنت مش "جوجل كروم" بس

إن كنت من المستخدمين المخلصين لمتصفح جوجل كروم، فهذا أمر جيد، ولكنه من الأمر الجيد أيضا أن تتعرف على المتصفحات الأخرى، "دوت مصر" يقدم لك أفضل 5 متصفحات يمكنك استخدامها بدلا من "جوجل كروم".


1-  mozilla firefox
من أفضل المتصفحات الموجودة، ويتميز بعدة أشياء مثل التدقيق اللغوي، وتعدد اللغات ومنها اللغة العربية، والكثير من الإضافات المفيدة.


2- Opera
من أهم مميزات متصفح "أوبرا"، أنه يمكنك إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها، وفتح عدة صفحات في نافذة واحدة والعديد من المميزات والإضافات.


3-  Safari
وهو النظام الخاص بأجهزة Mac OS x، الخاصة بشركة أبل، ويحتوي سفاري على دفتر ينظم بطريقة تشبه الطريقة التي ينظم بها مشغل الموسيقى iTunes الموسيقى، كما يأتي معه أيضا مشغل الموسيقى QuickTime.


4- Torch
يتميز المتصفح بسهولة و سرعة في التحميل لمقاطع الفيديو بدون الحاجة الى تثبيت برنامج محدد?، بالإضافة إلى حماية قوية من خلال الاضافات المدمجة مع المتصفح تلقائيا.


5- WhiteHat Aviator
يعتبر من أفضل متصفحات الإنترنت التي تحافظ على أمن وسلامة جهازك، حيث يمنع أوتوماتيكيا جميع الفيديوهات والرسوم المتحركة، التي تعمل على بعض المواقع تلقائيا، بإضافة إلى أن المتصفح يمسح تلقائيا أي معلومات حول نشاط المستخدم على الإنترنت بمجرد أن يغلق نافذة المتصفح.