التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:40 م , بتوقيت القاهرة

لأول مرة في مصر.. "مدينتي" تستخدم الإنترنت بتكنولوجيا VDSL

وفّرت المصرية للاتصالات، تكنولوجيا VDSL 2 لأول مرة في مصر، والتي تتيح للعملاء التمتع بسرعات إنترنت فائقة، تصل إلى 100 ميجا، وكانت "مدينتي" هي التجربة الأولى لهذه التكنولوجيا الجديدة، حيث تمت تغطية 300 وحدة سكنية بالخدمات الفائقة.


وفي بيان للشركة، قال المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الشركة تسعى دائما لتلبية متطلبات عملائها، وضمان حصولهم على خدمات الإنترنت بسرعات فائقة، تماثل الموجودة في البلدان المتقدمة، مشيرا إلى أن إدخال الشركة تكنولوجيا VDSL 2 طفرة حقيقية في مجال تقديم خدمات الإنترنت بالشكل الذي يستحقه عملاء الشركة.


وأضاف النواوي أن المصرية للاتصالات لا تتوقف أبدا عن تطوير وتحديث شبكاتها، حيث يبلغ إجمالي الإنفاق الاستثماري لعمليات تطوير شبكات الإتاحة للعامين 2014 و 2015 ما يقرب من 6 مليار جنيه، لإمكانية توصيل 4 ملايين عميل بتكنولوجيا الألياف الضوئية نهاية العام الحالي، الأمر الذي سيضمن حصول العملاء في جميع أنحاء الجمهورية على خدمات إنترنت بسرعات فائقة.


وأكد النواوي أن الشركة تقدم تلك الخدمات، استكمالا لدورها الوطني في خدمة العملاء، وتنمية السوق، باعتبارها المشغل التاريخي لخدمات الاتصالات في مصر.