التوقيت السبت، 26 سبتمبر 2020
التوقيت 04:10 ص , بتوقيت القاهرة

خدمات "أبل" على الإنترنت "أوفلاين"

يعاني مستخدمو "أبل" من انقطاع خدمات الشركة بالجملة، حيث إنهم وجدوا، صباح  الأربعاء، صعوبة في الوصول إلى مواقع خدمات الشركة مثل AppStore، وiTunes Store، وMac AppStore، وكذلك خدمة iTunes Connect، سواء على مستوى فتح المواقع فقط أو حتى تحميل وشراء أي شيء من خلالها، وفقا لما جاء على موقع "TNW" التقني.

وعلى مدار الساعات الماضية، عانى نحو 42 دولة حول العالم، من بينها مصر والسعودية على المستوى العربي، من مشكلات في استخدام خدمات "أبل" سواء من خلال أجهزتهم الذكية أو الأجهزة المكتبية، في الوقت الذي أحجمت فيه الشركة عن الخروج بأي تصريحات رسمية بشأن الأمر.

وحاول بعض المستخدمين التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة في المملكة المتحدة، والتي أنكرت ممثلتها وجود المشكلة، إلا أن المستخدمين أخبروها بأن تجرب تحميل أي تطبيق من "آب ستور" وعندها فوجئت بالمشكلة، وبعد دقائق من وضع المتصل على الانتظار، عادت لتؤكد أن الشركة تعلم بالأمر، وتعد بحلها خلال ساعة واحدة بحد أقصى.

ولكن منذ وقت قصير، نشر الحساب الرسمي للشركة بالمملكة المتحدة، عبر تويتر، تغريدة تؤكد أن هناك مشكلة في متجر تطبيقاتها AppStore، وهي تعتذر وتعد بحلها قريبا.