التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 01:35 ص , بتوقيت القاهرة

"ايكيا" تطرح مزايا جديدة لعملائها في مصر

أعلنت شركة "ايكيا مصر" التابعة لمجموعة الفطيم الإماراتية والرائدة عالميا في صناعة الأثاث ومفروشات المنازل، رغبتها إطلاق برنامج جديد لخدمة أكثر من 4 ملايين شخص يمثلون عملائها تحت اسم  "IKEA FAMILY"، ويمنح البرنامج العملاء خصومات على منتجات الشركة عبر بطاقة "الولاء".


وقالت الشركة في بيان لها الإثنين، إن البرنامج الجديد يتيح عروض متجدده طوال العام ومنتجات عالمية متميزة بجانب تخفيضات شهرية ومدة أطول للاستبدال والاسترجاع، وتتوفر بطاقة الولاء مجانًا لجميع العملاء في أكشاك خاصة داخل ايكيا في كايرو فستيفال سيتي.


ويتيح برنامج IKEA FAMILY لحاملي البطاقة الاستفادة من عروض على جميع منتجات IKEA FAMILY طوال العام، كما سيستفيد أعضاء البرنامج من عروض شهرية على العديد من المنتجات المختارة في معظم أقسام المحل، إلى جانب استفادتهم من العروض الخاصة في مطعم ايكيا وسوق الطعام السويدي وتمديد فترة الإرجاع والاستبدال إلى 60 يومًا بدلاً من 30 يومًا كما هو معتاد.


وقال المدير التنفيذي لـ "ايكيا- مصر والإمارات العربية المتحدة و قطر وسلطنة عمان، جون كيرستين،:"إن برنامج IKEA FAMILY يعتبر أحد برامج الولاء الفريدة من نوعها، وعلى عكس البرامج الأخرى المنتشرة حاليًا، لا يحتاج العملاء للتسوق وجمع النقاط من أجل الحصول على مكافأة من ايكيا، حيث يستفيد العميل في كل مرة يتسوق فيها من ايكيا. ويمثل برنامج IKEA FAMILY نهجنا الخاص الذي يؤكد للعملاء أن كونهم أعضاء في هذا البرنامج يتيح لهم مزايا ومكافآت مستمرة".


ويمكن للعملاء عند اشتراكهم في برنامج IKEA FAMILY الحصول على البطاقة فورًا من الأكشاك سهلة الاستخدام، والتي تقع في القسم الخاص بـ IKEA FAMILY، والمدخل ومنطقة صناديق الدفع عند الخروج.


وتعد ايكيا مصر" إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفطيم وهى واحدة من أكبر شركات المفروشات والأثاث المنزلي وتأسست في السويد عام 1943.