التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:01 ص , بتوقيت القاهرة

باركليز مصر يفتتح فرعا جديدا بمول العرب

افتتح بنك باركليز مصر فرعه النموذجي "الثاني" داخل مول العرب، وذلك في غضون أسبوعين فقط من افتتاح فرعه النموذجي الأول بكايرو فستيفال سيتي مول.


وقال رئيس قطاع التجزئة المصرفية حازم حجازي: إن الفرع النموذجي تتوافر به جميع سبل الراحة والسرعة لتقديم مستوى متميز من الخدمات  للعملاء، إضافة إلى أنه مزود بأحدث الوسائل التكنولوجية بدءاً من أنظمة الانتظار وحتى الأجهزة الإلكترونية التي تسمح للعملاء باستخدام الإنترنت البنكي داخل الفرع.


وأضاف حجازي في بيان صحفي، الأحد: "يستطيع العملاء إتمام كافة تعاملاتهم البنكية من خلال ماكينة الخدمة البنكية الذاتية والتي تعمل على مدار 24 ساعة"


وعن اختيار ثاني الفروع النموذجية ليكون داخل مركز مول العرب قال حجازي: "لم يكن لباركليز أي تواجد داخل المراكز التجارية وعليه فقد تقرر افتتاح هذين الفرعين لخدمة العملاء، داخل تلك المراكز في كل من شرق القاهرة الكبرى بمناطق التجمع والقطامية عن طريق فرع كايرو فستيفال سيتي أما غرب القاهرة فليس هناك أكبر من مول العرب للتواجد به حيث تنوع المنتجات وعدد الزائرين والخدمات الترفيهية المتاحة".


وأوضح باركليز أن مواعيد العمل بالفرعين المفتتحين حديثا داخل المراكز التجارية سيكون من الـ11 صباحاً وحتى الـ8 مساءً بما في ذلك العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت اعتباراً من شهر مارس المقبل وذلك لخدمة العملاء أثناء تواجدهم وفي الأوقات المناسبة لإقبالهم علي المركز التجاري.


يذكر أن البنك قد دعا عدداً محدوداً من كبار العملاء للاحتفال مع فريق الإدارة بهذه المناسبة، وقد دعا البنك إحدى العميلات لقص الشريط.