التوقيت السبت، 24 أكتوبر 2020
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

الحزن يخيم على أهالي الزقازيق في وداع الشهيد الشبراوي

 


حالة من البكاء والحزن بين أقارب وأصدقاء الشهيد أحمد الشبراوي بداخل مسجد الفتح في مدينة الزقازيق.


 


فيما تعرضت والدة وزوجة الشهيد الرائد أحمد الشبراوي الذي استشهد، صباح أمس الجمعة للانهيار وتم إسعافهما في الحال، إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف عددًا من نقاط التمركز الأمني بسيناء، وظلت والدة الشهيد تصرخ فور رؤيتها لسيارة الأسعاف التي تحمل جثمان ابنها الشهيد.


وكان الجثمان قد وصل الى مسجد الفتح بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة عليه قبل تشييعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية الشبراوين التابعة لمركز ههيا.


وكان المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أعلن عن تمكن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء من إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من 40 فردًا تكفيريًا منهم، وتدمير 6 عربات وتعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة، حيث نتج عن ذلك استشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة.


 


الحزن يخيم على اهالي الزقازيق في استشهاد الشبراوي الحزن يخيم على اهالي الزقازيق في استشهاد الشبراوي الحزن يخيم على اهالي الزقازيق في استشهاد الشبراوي الحزن يخيم على اهالي الزقازيق في استشهاد الشبراوي الحزن يخيم على اهالي الزقازيق في استشهاد الشبراوي الحزن يخيم على اهالي الزقازيق في استشهاد الشبراوي الحزن يخيم على اهالي الزقازيق في استشهاد الشبراوي الحزن يخيم على اهالي الزقازيق في استشهاد الشبراوي الحزن يخيم على اهالي الزقازيق في استشهاد الشبراوي