التوقيت الأحد، 17 أكتوبر 2021
التوقيت 12:27 م , بتوقيت القاهرة

القصة الكاملة لـ"انفجار كمين كرم القواديس"

تعرضت عصر اليوم الجمعة، نقطة عسكرية بمنطقة "كرم قواديس"جنوب الشيخ زويد، لانفجار ضخم أسفر عن مقتل 26 من جنود الجيش وإصابة 28 حتى الآن.. وإليكم القصة كاملة: 


مصدر أمني: مقتل 5 جنود وإصابة 16 في انفجار بسيناء
قال مصدر أمني بشمال سيناء، إن خمسة جنود بالقوات المسلحة قتلوا، اليوم الجمعة، فيما أصيب 16 آخرين، في انفجار ضخم استهدف نقطة عسكرية بمنطقة "كرم القواديس" جنوب الشيخ زويد.

 

 

ارتفاع شهداء هجوم سيناء الإرهابي لـ7 جنود وإصابة 20
أكد مصدر أمني مسؤول استشهد 7 على الأقل من عناصر القوات المسلحة وإصابة 20 آخرين في حادث إرهابي جديد استهدف موقع للقوات المسحلة بالنقطة الأمنية في كرم القواديس العسكرية.

 


السيسي يدعو مجلس الدفاع الوطني لبحث الأوضاع في سيناء
أعلن التليفزيون المصري خبرا عاجلا عن دعوة القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجلس الدفاع الوطني للانعقاد، لبحث الأوضاع الأمنية فى سيناء.

 



مصادرعسكرية: سيارة محملة بـ"TNT" تقتحم كمينا بالشيخ زويد
كشفت مصادر عسكرية أن سيارة محملة بنحو 500 كجم من مادة "تي إن تي" شديدة الانفجار استهدفت أحد الكمائن الأمنية بمنطقة كرم القواديس العسكرية جنوب الشيخ زويد شمالي سيناء.

 


ارتفاع عدد ضحايا انفجار سيناء إلى 26 شهيدا و28 مصابا
صرح نقيب أطباء شمال سيناء، الدكتور صلاح سلام، بأن عدد ضحايا القوات المسلحة ارتفع إلى 26 شهيدا و28 مصابا، اليوم الجمعة، في انفجار استهداف نقطة عسكرية بـ"كرم القواديس"، جنوب الشيخ زويد.

 




تبرعات بالدم في مستشفى العريش لدعم مصابي انفجار سيناء
صرح مصدر طبي بشمال سيناء بأن إدارة مستشفى العريش العام طالبت الموطنين بالتبرع بالدم لمصابي انفجار كمين منطقة "كرم القواديس" جنوب الشيخ زويد، وذلك لإرسالها إلى المستشفى العسكري.



مصادر عسكرية: تواصل الاشتباكات بمحيط انفجار العريش
كشفت مصادر عسكرية أن الاشتباكات مستمرة في محيط كمين كرم القواديس بين عناصر أمنية فى مواجهة المسلحين بشمال سيناء، ودفعت القوات المسلحة بمدرعات "هامفي" لغلق المنطقة وضبط الجناة.

 


"الأباتشي" تمشط محيط انفجار العريش
تمشط طائرات "آباتشي" التابعة للقوات المسلحة محيط حادث تفجير منطقة كمين كرم القواديس، جنوب غرب مدينة الشيخ زويد بسيناء.

 

 


قائد كمين كرم القواديس حالته حرجة
ذكرت مصادر عسكرية أنه من ضمن المصابين في هجوم الشيخ زويد قائد قوة كمين "كرم القواديس"، مشيرة إلى أن إصابته بالغة للغاية ونُقل للمستشفى في حالة حرجة.

 

 


مفاجأة.. انفجار العريش نفس طريقة هجوم الفرافرة
استغل المسلحون الهجوم الذي استهدف كمين كرم القواديس جنوب مدينة الشيخ زويد، مساء اليوم الجمعة، في الاشتباك مع القوات التي هرعت إلى موقع التفجير لإسعاف الضحايا وتمشيط المنطقة بعد ارتفاع عدد الشهداء إلى 26 فضلا عن إصابة العشرات، ما أرجع إلى أذهاننا طريقة هجوم حادث الفرافرة في يوليو الماضي



مصدر عسكري: طائرة حربية لنقل مصابي الشيخ زويد إلى القاهرة
قال مصدر عسكري إن القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، صدق على طائرة حربية لنقل مصابي تفجير كرم القواديس في شيخ الزويد، من مستشفى العريش العسكري إلى القاهرة، لتلقى العلاج في مستشفيات القوات المسلحة.

 

إقرأ أيضا: 

"شباب المؤتمر" ينعى ضحايا "كرم القواديس"

العربي يدين استهداف كمين "كرم القواديس"

4 أحزاب تطالب بإعلان سيناء "منطقة حرب"

وزير الثقافة: المعركة ضد الإرهاب ليست في سيناء وحدها

اليزل يطالب بإجلاء السكان من الشريط الحدودي بالشيخ زويد

ناجح إبراهيم: انفجار الشيخ زويد رد على إعدام الإخوان

الدستور يطالب بتوفير المعلومات حول الوضع في سيناء

"الحركة الوطنية" ننتظر "قرارات حاسمة" في حادث سيناء

سفير الاتحاد الأوروبي يدين حادث العريش

أبوسعدة: ما حدث في سيناء جريمة ضد الإنسانية