التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 09:15 ص , بتوقيت القاهرة

حزب الغد: الهجوم على مسجد بالقطيف عمل إجرامى جبان

وصف حزب الغد برئاسة، موسى مصطفى موسى، الهجوم الانتحارى على مسجد بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية وراح ضحيته العشرات أثناء صلاة الجمعة بأنه عمل إجرامى خسيس لايقره شرع ولا دين.


وقال الحزب فى بيان له اليوم، إن الهجوم على المساجد وقتل الابرياء من المصلين يؤكد أن مايسمى بتنظيم داعش الإرهابى والتنظيمات والجماعات الموالية له ليس لهم دين وليس عندهم إنسانية.


 وأشار الحزب، إلى أن الحزب بكافة أعضائه وقياداته وقواعده الشعبية  يرفض القتل بأسم الدين و يقف مع المملكة بكل قوة فى معركتها المقدسة ضد الإرهاب، مؤكدا أن الحزب سيرسل برقية عزاء لسفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة فى ضحايا الحادث الإرهابى.


كان انتحاري قد فجر نفسه داخل مسجد الإمام علي بمدينة القطيف، بالمملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، وسط أنباء عن سقوط عدد من القتلي والمصابين، بحسب ما ذكرت "العربية نت".


وقتل 19 شخصا على الأقل في الهجوم الانتحاري على مسجد الإمام علي، بمدينة القطيف في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، وفقا لما ذكرته وكالة "رويترز" نقلا عن أحد شهود العيان.


وقال شاهد إن انفجارا كبيرا وقع في مسجد الإمام علي بقرية القديح. وقدر أن 30 شخصا على الأقل سقطوا ضحايا في الهجوم. وكان يصلي بالمسجد نحو 150 شخصا.