التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

أبوزيد: موقف الضبعة أول خطوات تنظيم المدينة قبل المشروع النووي

قال محافظ مطروح  اللواء علاء أبو زيد، إن موقف الضبعة الجديد يقضي على المواقف العشوائية على الطريق الساحلي وبمدخل مدينة الضبعة والسيطرة المرورية مع تسهيل دخول سيارات الأجرة إلى داخل المدينة والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالى لمدينة الضبعة، خاصة بداية موسم الصيف السياحي، وكخطوة أولى في تنظيم المدينة قبل إقامة المشروع النووى.



يأتي ذلك، اليوم الجمعة، خلال تفقد محافظ مطروح والحسيني السنوسي رئيس مركز ومدينة الضبعة، المكان المقترح لإنشاء موقف جديد لسيارات الأجرة بمدينة الضبعة على مساحة 1000م2 وبطاقة تسع أكثرمن 50 سيارة أجرة وملحق به مبنى إداري بجوار جراج سيارات مجلس مدينة الضبعة.


وأوضح أبوزيد أن الضبعة ستنهض وسياسهتم في ذلك وعي أبنائها بالأهمية الاستراتيجية للمدينة، خاصة مع  البدء في إنشاء محطات الطاقة النووية السلمية لتوليد الكهرباء بمحطة الضبعة النووية.


وأشاد المحافظ بمقترح الموقف الجديد بالضبعة، موجها بسرعة تنفيذ الأعمال بالموقف الجديد مع تدبير الاعتمادات المالية اللازمة لإنهاء إضاءته ودهانه واستكمال الجدران التي تفصله عن جراج مجلس مدينة الضبعة.


ونبه محافظ مطروح بسرعة إحكام السيطرة والتزام جميع سيارات الأجرة بأماكنها بالمواقف المحددة لها مع اتخاذ جميع الإجراءات الرادعة للمخالفين.