التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:00 م , بتوقيت القاهرة

الدلح لقيادي بـ"بيت المقدس": أنت جبان وخاين ولا تعرف معنى الرجولة

شن قيادي بقبيلة الترابين بشمال سيناء، موسى الدلح، هجوما حادا على شادي المنيعي القيادي بتنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي، ووصفه بالجبان والخائن ولا يعرف معنى للرجولة والنخوة.

ووجه الدلح رسالة إلى شادي المنيعي في بيان على صفحته بـ"فيس بوك " يحمل رقم 10 قال فيه، "أولا، خسارة فيك اسم المنيعي، وتتبرأ أمام الله والناس من أفعالك القذرة يا حقير" حسب وصفه.

وجاء في البيان "وردتنا معلومات مقربة من أشخاص يعرفونك، عن هروبك إلى غزة، فهل هذه رجولة منك يا داشر؟ يا هامل يانذل تحسب الرجوله بوق وعوق ياغدار ياخاين.

وأكمل "نقول لك لو فيك باقى ذرة نخوة أو رجولة من أخلاق البدو،  أظهر نفسك وواجه بشرف لكن أمثالك ? يعرفون معنى الشرف و? الرجولة، وخابرينك من أيام خطوط العبيد وتجارة الرقيق وتعذيبك الفاجر للمهاجرين الأفارقة إلى إسرائيل، ونعرف أفعالك مع الناس الأبرياء العزل في رفح والشيخ زويد وأبو طويلة ونعرف نذالتك بتفجير بيت مهجور من حجر ? يضر و? ينفع".

وأضاف "ونعرف خساستك ونذالتك في اغتيال الآمنين من رجال الشرطة يؤدون واجبهم وتأتي في الظ?م وتغدر بهم فهل الغدر رجولة هل هذا من الدين الذي تدعيه علينا ياشوشو.

وتابع الدلح في بيانه، شوشو ياعزيزي رايتك السوداء وكل الأقنعة والرايات السود التي تعرفها أنت تتستر وراءها، فماذا لو أظهرت لنا نفسك خل الناس ترى من الصادق ومن الكذاب، فلو أنت على حق وصاحب إيمان وعقيدة ودين، أظهر نفسك و? تلبد في الجحور كالفئران بل أقل عند الله وحتى عند الناس من الفئران شأنا.

ونقول لرفقائك والمغرر بهم من اتباعك انظروا إلى سيدكم الجبان كيف يترككم ويفر بجلده فهل مثل هذا الشيطان يستحق تضحياتكم هل يستحق أن تموتون من أجل أن يحقق أحلامه الفاسدة فوق اشلائكم ويكتب لنفسه تاريخ أسود بدماءكم.. فوقوا.. أصحوا من سباتكم العميق، صح النوم يادواعش.