التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 11:02 م , بتوقيت القاهرة

محامي صافيناز يدفع ببطلان إحالة أوراق القضية للمحكمة

دفع دفاع المدعى عليها الراقصة الأرمينية صافيناز، تامر أبو سريع، أمام هيئة محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار عمرو حسانين، صباح اليوم الإثنين، ببطلان إحالة أوراق القضية التي حملت رقم 4277 جنح العجوزة إلى المحكمة.


وأشار إلى أن الراقصة الأرمينية صافيناز أعلنت بالدعوى وميعاد جلستها قبل أن تقيد أوراق القضية جنح مباشرة، وتكون متهمة بإهانة العلم المصري أثناء رقصها به في أحد الفنادق.


كما تقدم الدفاع، بصورة من بلاغ عرائض تقدم للنائب العام يحمل رقم 15407 لسنة 2014، وتم التحقيق في القضية، وحفظ التحقيقات في ذلك الوقت، مطالبا بالسماح لهم باستخراج صورة رسمية للمحضر من القسم.


وكانت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار عمرو حسانين، صباح اليوم الإثنين، أجلت أولى جلسات محاكمة الراقصة الأرمينية "صافيناز"، لجلسة 6 أبريل للإطلاع على أوراق ومستندات القضية.


كان المستشار القانوني لفندق "نبيلة" بالمهندسين، قد تقدم ببلاغ ضد الراقصة "صوفينار جورجييان"، البالغة من العمر 30 عاما، أرمينية الجنسية، لارتداءها "بدلة رقص" تحمل علم مصر، في إحدى حفلات الفندق.


واستند المستشار القانوني للفندق، إلى أسطوانة مسجلة، وبعض الصور الخاصة بـ"صافيناز" التي تثبت صحة بلاغه، فيما طلبت النيابة في وقت سابق، الراقصة المذكورة، لسؤالها عن الواقعة أكثر من مرة، إلا أنها رفضت المثول أمامها، فأمرت النيابة بضبطها وإحضارها للتحقيق معها حول التهمة الموجهة إليها.