التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

"إعلامية النور بالجيزة": 4 اعتداءات إخوانية على أعضاءنا في 3 شهور

رصدت اللجنة الإعلامية لحزب النور، اعتداءات جماعة الإخوان، على أعضاء الحزب بالجيزة  خلال 3 شهورالماضية، موضحة أن 4 اعتداءات تمت على أعضاء الحزب بكرداسة بسبب المواقف السياسية، التي أيّد فيها ثورة 30 يونيو.


وأكدت اللجنة، في بيان لها، أمس الخميس، أن قرية بني مجدول التابعة لمركز كرداسة، بمحافظة الجيزة، شهدت فجر الأربعاء الماضي، حرق أعضاء الجماعة لسيارة عضو بحزب النور في القرية للمرة الثانية، بعدما كان العضو قد جدد السيارة، وتم الانتهاء من ترخيصها قبل 3 أيام فقط من إحراقها للمرة الثانية، عقب إحراقها في ذكرى 25 يناير الماضية في المرة الأولى.


وأشارت اللجنة، إلى انه في ذكرى 25 يناير الماضية، أحرق أعضاء الجماعة بقرية بني مجدول السيارة الخاصة بمنصور السلماوي، للمرة الأولى، وأطفأها أهالي الشارع قبل أن تمتد النيران إلى البيوت المجاورة، وسط استهجان منهم لهذه الأفعال التي يرتكبها أعضاء الجماعة بحق أبناء القرية.


وتابع البيان: في 27 فبراير الماضي، فجَّر 3 أشخاص سيارة أمين حزب النور، بشياخة بني مجدول، عقب استضافته للدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، وعدد من أعضاء الحزب على طعام العشاء، وفي 3 فبراير الماضي، أشعل أنصار الجماعة بالقرية النار في موتوسيكل عضو حزب النور محمد عبد الجواد مسلم؛ مما أدى إلى تفحمه، وأطفأ الأهالي الحريق، بينما لم يسفر الحادث عن وقوع أية إصابات.


واختتمت اللجنة الإعلامية لحزب النور بالجيزة، بأنه في 28 يناير الماضي، اعتدت مسيرة لأنصار جماعة الإخوان في بني مجدول على منزل الحاج حسن إبراهيم عيسى، وكسروا محل محمد إبراهيم عيسى، عضو حزب النور ببني مجدول؛ باستخدام الحجارة والألعاب النارية والخرطوش.



من جانبه، قال أمين عام حزب النور المهندس جلال مرة، إن هذه الأعمال الإجرامية المتكررة من أعضاء الإخوان، لا تمت للدين أو الأخلاق بصلة، وأنها لن تزيد أعضاء حزب النور وقياداته إلا يقينا وإدراكا بصحة ما اتخذوه من خطوات في صالح الوطن والشعب.