التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

إسحاق يطالب بتركيز المنتدى الوطني على تطوير التعليم

طالب المنسق العام الأسبق لحركة كفاية جورج إسحاق، بالإفراج عن الشباب ومشاركتهم في الحياة السياسية من جديد، مؤكدا أن ثورة يناير قامت على مبدأئين أساسيين، هما: كرامة المواطن المصري، وتحقيق الشراكة الاجتماعية.


وأضاف "إسحاق"، في كلمته بمؤتمر تدشين المنتدى الوطني المستقل، المنعقد حاليا بمقر اتحاد الكتاب، أنه إذا لم يخرج المشاركين في المنتدى برؤية محددة وواضحة، فلا فائدة لتدشينه من الأساس.


وأوضح السياسي البارز، أنه يجب التركيز في المنتدى على رؤية التعليم وتبني تطويره، ومواجهة الفساد الذي تفشى، والتشديد على ضرورة تغيير قانون التظاهر.


وكان عدد من الشخصيات العامة، أعلنوا تدشين المنتدى الوطني المستقل ( ثورة)، بمقر اتحاد كتاب مصر، بحضور عددا من الشخصيات السياسية والعامة، ومنهم: مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، ووزير القوى العاملة الأسبق كمال أبو عيطة، والمنسق العام الأسبق لحركة كفاية جورج اسحاق، والقيادي بحزب التيار الشعبي -تحت التأسيس- خالد تليمة، والمتحدث الرسمي لحزب الدستور خالد داوود، وعضو مجلس نقابة الصحفيين خالد البلشي، والمتحدث باسم التيار الشعبي السفير معصوم مروزق، ووزير الثقافة الأسبق عماد أبو غازي.