التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:10 م , بتوقيت القاهرة

المراغي: "شارع شبرا لو طلع على قطر هيحتلها"

عبر رئيس اتحاد عمال نقابات مصر، جبالي المراغي، عن سعادته البالغة بالمشاركة في مؤتمر التطورات والتحديات أمام صناعة السياحة، مؤكدا أن مصر تسعى لجذب 20 مليون سائح بحلول عام 2020.

وقال المراغي، خلال كلمته بالمؤتمر، اليوم الإثنين، إن بعض المحافظات والمدن السياحية بحاجة لتطوير بنيتها التحتية، لافتا إلى ضرورة الاهتمام بتدريب العمالة الماهرة بالقطاع السياحي، وتخصيص جزء من عائد الخدمة لغرض للتدريب وتطوير مهارات العمال.

وأضاف، "هناك جماعات إرهابية تستهدف تدمير السياحة بمصر، لحرمان مصر من أحد روافد الدخل القومي"، لافتا إلى أن مواجهة الإرهاب بحاجة لتضافر الشعب والشرطة والجيش، وأن مصر نجحت في حربها على الإرهاب.

وتهكم الجبالي على فتوى قطر بهدم الأهرام وأبوالهول، قائلا: "صدرت فتوى من نجع قطر بضرورة هدم الهرم وأبو الهول"، مؤكدا أن دار الإفتاء القطرية هي من أصدرت تلك الفتوى، لافتا إلى أن قطر تسعى لتدمير الثقافة والحضارة المصرية، لعدم امتلاكها حضارة.

وتابع: "شارع شبرا لوحده لو طلع على قطر هيحتلها"، مؤكدا أن الخلاف بين مصر وقطر ليس خلاف شعوب، وإنما مع نظام خاضع لأمريكا.

وأوضح المراغي ثقته البالغة في الشعب المصري، مؤكدا أن الإرهاب ليس له وطن ولا دين ولا هوية، وأن مصر طالما واجهت محاولات لضرب السياحة، وإفشال المؤتمر الاقتصادي العالمي وتعطيل الانتخابات البرلمانية.

وأنهى كلمته بقوله، "يا سيسي يا جبل ميهزك ريح.. تحيا مصر.. تحيا مصر".