التوقيت الأحد، 20 أكتوبر 2019
التوقيت 02:24 م , بتوقيت القاهرة

نقل مصابي كمين "كفر الجزار" لمستشفى بنها العام‎

كشف مصدر أمني، عن أسماء ضحايا الهجوم الإرهابي، على كمين شرطة كفر الجزار ببنها، في محافظة القليوبية، وهم المجند محمود عادل علي، والمجند محمد إبراهيم إبراهيم، والمجند عامر عويس المنشاوي، والمجند سعيد السيد أحمد، مضيفا أن الإصابات تركزت معظمها بطلقات من بنادق آلية وطلقات خرطوش، مشيرا إل استقرار حالتهم في مستشفى بنها العام.


وكان مجهولون أطلقوا النار على دورية أمنية للطرق والمنافذ ببنها، مما أسفر عن استشهاد مجند، وإصابة 3 من أفراد شرطة، كانوا متمركزين بمنطقة مزلقان إسطنها أسفل كوبري كفر الجزار الخارجي، في الساعات الأولي من صباح اليوم، وتم نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي في حالة خطرة بينهم حالة إصابة في الرأس، وأخطرت النيابة للتحقيق.


تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسري، إخطارا من العقيد عبد الله جلال، مفتش المباحث، بتعرض قوة امنية من تأمين الطرق والمنافذ لإطلاق نيران كثيف، من مجهولين.


انتقل علي الفور رئيس مباحث المديرية، العميد سامي غنيم، وتبين استشهاد مجند، وإصابة 3 من قوة الطرق والمنافذ المكلفين بالتمركز بمنطقة كوبري كفر الجزار الخارجي، ومزلقان إسطنها، لتأمين الطريق المؤدي لمحافظتي الغربية والمنوفية، حيث فوجئت القوة بوابل من النيران من أعلى الكوبري يستهدفهم.