التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:11 م , بتوقيت القاهرة

نشطاء بقنا يدشنون حملة "معًا ضد الفلول والإخوان"

دشن نشطاء وسياسيون بمحافظة قنا، اليوم الاثنين، حملة شعبية للمطالبة بعزل أعضاء الحزب الوطني المنحل وجماعة الإخوان شعبيًا، تحت شعار " معاً ضد الفلول والإخوان"، ومنعهم من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.


وأوضح  منسقو الحملة أن الهدف الأساسى من الحملة إنقاذ مصر من كل شخص أفسد الحياة السياسية، مشيرون إلى أن الحملة شارك فيها مرضى فيرس "سى"، وأصحاب المعاشات المبكر، ومرضى الفشل الكلوى، وتحالف "25-30"، وتحالف العدالة الاجتماعية.


وقال جمال فريد، المنسق العام للحملة، إن الهدف من الحملة هو توعية المواطنين في المراكز والمدن والقرى بضرورة عزل أعضاء الحزب الوطني والإخوان شعبيًا، نظرًا لما اقترفوه من أعمال أفسدت البلاد سواء خلال فترة حكم مبارك أو جماعة الإخوان.


وأوضح فريد أن الهدف من انضمام المرضى وأصحاب المشكلات هو التذكير بهموم هؤلاء ومشكلاتهم التى تناساها الأعضاء السابقون تحت قبة البرلمانات السابقة.


وأضاف منسق الحملة : "لابد أن يجتمع الشعب بأكمله لعزل هؤلاء الذين أفسدوا الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في مصر، والعمل على مصلحة الوطن وليس المصالح الشخصية كما كان من قبل".


وأشار فريد إلى أن الحملة بصدد إطلاق مؤتمرها الأول، غدًا الثلاثاء، للتعريف بأهدافها وحث المواطنين للبعد عن التعصب والقبلية السوداء من أجل مستقبل أفضل للوطن.