التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 05:09 م , بتوقيت القاهرة

بعد أزمة شقيقه.. ناصر الدويلة: نرفض المساس بحكام الخليج

كتبت- شيريهان المنيري

انتقد النائب السابق بمجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة، الهجوم الذي ناله شقيقه، نائب مجلس الأمة الكويتي سابقا، مبارك الدويلة، خلال لقائه على قناة "المجلس"، قائلا: "تابعت التصعيد المنظم والمنسق والمحكم ضد مقابلة مبارك الدويلة، وأعتقد أن الأمور يتم دفعها بصورة متعمدة بجر الإخوان للهاوية".

وقدم "ناصر" 3 نصائح، الأولى للشعب الكويتي بألا يندفع في التعليق على هذه المقابلة، مادام الأمر أصبح معروضا على القضاء، والثانية للحكومة الكويتية بأن تتحلى بالحكمة، حتى لا تسمح لجر الدولة إلى ما وصفه بمستنفع الفتن الشعبية، أما النصيحة الثالثة والأخيرة فوجهها إلى "إخوان الكويت"؛ بألا ينزلقوا نحو الصراع، وأن يتذكروا حديث الفريق ضاحي خلفان، بأن عام 2015 سيشهد نهايتهم في الكويت.

— ناصر الدويلة (@nasser_duwailah) December 25, 2014

ووجه "الدويلة" تغريدة أخرى للإخوان، مشيرا إلى أن ما ذكره شقيقه في اللقاء الإعلامي، لا يُشكل جريمة في القانون الكويتي.

وأضاف: "نحترم دولة الإمارات ونظامها السياسي، وحكامها الكرام، ولا نكن لأحد من أهل الخليج إلا الخير، ونرفض المساس بالأنظمة والحكام في الخليج".

يذكر أن النائب السابق بمجلس الأمة الكويتي، مبارك الدويلة، كان قد وصف حاكم أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالسُني المُعادي للإسلام، في لقاء إعلامي بقناة "المجلس" الكويتية، مما أثار الجدل في الأوساط الخليجية على مدار الأيام القليلة السابقة.