التوقيت الإثنين، 01 مارس 2021
التوقيت 06:25 م , بتوقيت القاهرة

تامر حسنى واجهة مشرفة أمام العالم فى أغنية افتتاح مونديال اليد بمصر.. يتقدم الصفوف الأولى في جميع المناسبات الوطنية.. ويقدم صورة لشباب وبنات مصر والمعالم السياحية.. فيديو وصور

النجم تامر حسنى أحد أبرز نجوم جيله ومن أشهر النجوم فى الوطن العربى، مواهبة متعددة سواء فى مجال الغناء وكتابة الأغانى والتلحين والتمثيل، وواجهة مصر مشرفة وتجده دائمًا في الصفوف الأولى في جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية، ولديه قدرة هائلة في إدخال البهجة والفرحة إلى نفوس المصريين بصوته وطلته.

ووقع الاختيار على النجم تامر حسني ليكون الواجهة الفنية المصرية لكأس العالم لكرة اليد، حيث يقدم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد الذي ستستضيفه مصر وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وسط أشهر معالم مصر بين القاهرة وأسوان والجلالة بالعين السخنة وسيكون أيضًا نجم حفل الافتتاح المقام بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة وسط عرض استعراضي عالمي ضخم يعد الأول من نوعه في مصر، ويقدم النجم تامر حسني معه في العمل مطرب الراب مروان موسى ومطربة صاعده من اكتشافه هدى الشربيني لأداء الجزء الخاص باللغة الإنجليزية والكليب من إخراج  أشرف حمدى.

556

تامر حسنى 

وطرح النجم تامر حسنى، الأغنية الدعائية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، حيث أبدع نجم الجيل في الأغنية التي صورت أغلب مشاهدها أعلى كوبرى تحيا مصر، وقدم من خلالها معالم مصر السياحية وشباب وبنات مصر بشكل يليق بهم أمام العالم، وتم تصوير الفيديو كليب بشكل مبهر خطف الأنظار.

وتقول كلمات الأغنية:

الشمس والروح والنيل

والأرض اللى تكفى وتشيل

ده براح للقى ملايين

على غنوة وأعلام فوق طايرين

أرفع إيدك عالى

قاعد ليه تعالالى

رج الأرض بصوت عالى

خلى العالم يشوفوك

غنى وغنى قول يا

غنى غنوة للحياة

يلا بينا يلا بينا

دى لغة واحدة بنا

واستطاع النجم تامر حسنى أن يحتل المركز الأول فى قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ8 أغنيات من ألبومه خليك فولاذى، والأغانى التى طرحها حتى الآن من الألبوم هى "اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى فى الحب، قولنى كلام، نفس النهاية وفى جمال كدة".

87667 تامر 

من ناحية أخرى، وجه النجم تامر حسنى، الشكر لجمهوره، بعد حصده 4 جوائز من مؤسسة دير جيست لعام 2020، حيث حصد جائزة أفضل مطرب، وجائزة أفضل أغنية فيلم عن أغنية "حلو الكلام"، وجائزة أفضل البوم عن "خليك فولاذى"، وجائزة أفضل دويتو عن أغنية "اختراع" التى شاركه فيها النجم محمود العسيلى، وكتب تامر حسنى، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "شكرا دير جيست، شكرا لكل حد صوت".

تامر حسنى و منة القيعى