التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 01:25 ص , بتوقيت القاهرة

بدل خناقة كل يوم.. شريهان أبو الحسن: سيدة تبني مقهى فى منزلها لمنع زوجها من الخروج

شريهان ابو الحسن
شريهان ابو الحسن

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن سيدة بريطانية قررت إنها تقوم ببناء مقهى داخل المنزل، وجهزت جنينه المنزل وشيدت مقهى والتي كلفت بنائها 25 ألف دولار أمريكى. 

وأضافت شريهان أبو الحسن، خلال برنامج " كلام ستات" المذاع على قناة "on e"، تقديم الفنانة نهال عنبر، وندى رحمى، وهيدى كرم، : " دائما ما يحدث مشاكل ما بين الرجل وزجته على نزلوه على المقهى.. هناك سيدات متفاهمين جدا في فكرة نزول الزوج على القهوة.. وهناك خلاف ذلك.. طول اليوم في الشغل وبعد كده ينزل يقعد طول اليوم في القهوة.. وخناقة القهوة طول اليوم بين الزوج والزوجة.. وهناك رجالة تيجى من الشغل تتغدا وتنزل مباشرة تقعد على القهوة".

 

وكانت جين 48 عاما قالت:" فى بداية زواجنا، كان زوجى بول يحب البقاء فى المنزل، ولكنه منذ عدة أعوام بدأ يرتاد مقهى البلدة ويتغيب فيه حتى وقت متأخر من الليل، لذا قررت أن أبقيه إلى جانبي عبر بناء مقهى خاص بالمنزل فى الباحة الخلفية.. وأنفقت قرابة 25000 دولار أميركى على تسوية الحديقة وتشييد بناء المقهى الذى ستستخدمه لأغراض أخرى أيضاً مثل إقامة الحفلات وقضاء أمسيات الشتاء الباردة فيه برفقة زوجها".

"كلام ستات" برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.