التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 05:17 م , بتوقيت القاهرة

نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 .. اعرف تفاصيل النتائج

قرعة الحج السياحي 2019
قرعة الحج السياحي 2019

اللجنة العليا للحج والعمرة، تعلن اليوم الأربعاء، نتيجة قرعة الحج السياحي للعام الجاري لاختيار 36 ألف فائز بتأشيرات زيارة بيت الله الحرام، وذلك من إجمالي 147 ألف مواطن تقدموا للفوز بالقرعة.

قرعة الحج السياحي 2019


وقال أشرف شيحة عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، إن قرعة الحج السياحى ستجرى اليوم الأربعاء 27 مارس 2019، وهو موعدها المقرر ضمن ضوابط الحج السياحى للعام 1440 التى أقرتها وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، موضحا شيحة، فى تصريحات صحفية، أن القرعة للحج السياحى ستتم كما هو معتاد كل عام لاختيار نحو 36 ألف مواطن من بين المتقدمين لأداء الحج هذا العام، فى اجتماع معلن بحضور الصحافة ووسائل الإعلام، ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة مجدى شلبى، بالإضافة إلى بقية أعضاء اللجنة العليا وممثل غرفة شركات السياحة.

قرعة الحج السياحي 2019

 

وبعد الإعلان عن الفائزين يبدأ من لم يحالفهم الحظ استرداد مبالغ جدية الحجز التى تم دفعها خلال التقديم بعد 30 يوما.

ويتم فتح باب الكيانات بين الشركات لجميع المستويات معًا من 28 مارس الحالى حتى يوم 4 إبريل المقبل.

ضوابط الحج السياحى تراعى تحقيق التسهيلات للشركات لخدمة المواطنين، بالإضافة  إلى توفير البرامج المناسبة لهم، لكافة المستويات والشرائح.

وكذلك الاهتمام بالحجاج وخاصة للمستوى الاقتصادى والبرى حيث يزداد الطلب عليهم من محدودى الدخل.

وأشار إلى أن الضوابط تتضمن قائمة انتظار لكل شركة سياحية، وتشتمل على أسماء الحجاج بالترتيب التنازلى ليتم إجراء القرعة، والاستقرار على الأعداد النهائية لاستكمال العدد المحدد لكل شركة.

 

لمعرفة النتيجة اضغط هنا

 

قرعة الحج السياحي 2019

 

 

قرعة الحج السياحي 2019