التوقيت الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
التوقيت 09:04 ص , بتوقيت القاهرة

طقس الغد مائل للبرودة على الوجه البحرى والصغرى بالقاهرة 7

درجات الحرارة
درجات الحرارة

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تحسن الأحوال الجوية غدا الخميس، حيث تهدأ الرياح على أغلب الانحاء وإن ظلت درجات الحرارة أقل من معدلاتها،  ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية ، بارد على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للبرودة علي جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط ، سيناء وشمال الصعيد .

 

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الامطار على السواحل الشمالية الشرقية والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الاحمر وشرق البحر المتوسط، مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك .

أما عن حالة  البحرين البحر المتوسط والأحمر فهى معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من 2  إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية .

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 16  درجة والصغرى 7 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 9 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 17 درجة  والصغرى 5 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 6 درجات، وأسوان العظمى  19 درجة والصغرى 7 درجات  .