التوقيت الأحد، 01 نوفمبر 2020
التوقيت 03:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. قصة سفاح بأكتوبر قتل جاره وقطعه وأدعى الألوهية

"أنا ربكم الأعلى.. أن الذى سيخلصكم من النار والهلاك"..بهذه الكلمات خاطب سفاح مدينة 6 أكتوبر الأهالي بعدما أجهز على "عادل" الرجل المسن البالغ من العمر 60 عامًا وقطع يديه وقدميه، داخل منزله لسبب مجهول، إلى أن سقط فى قبضة رجال الأمن بمساعدة الأهالى واقتيد إلى النيابة العامة التى حققت معه وأصدرت قرارًا بحبسه، وعرضته على خبراء الطب النفسى لبيان حالته الصحية ومدى مسئوليته عن تصرفاته.

داخل عقار سكنى بشارع "السيدة عائشة" بالحى السابع بمدينة الـ6 من أكتوبر، صعد "محمد.ح" صاحب الـ37 عامً حاملًا سلاح أبيض "كذلك" فى يده إلى منزل جاره القديم "عادل" وبعد عدة طرقات على الباب فتح له الرجل المسن الباب، وفوجئ به يهجم عليه بكل قوته فسقط على الأرض، وسدد "محمد" 20 طعنة نافذة للرجل الستينى فى مختلف انحاء جسده حتى خارقت قواه، وما أن تمكن من الإفلات منه حتى هرول مسرعًا على درج السلم ليسقط أمام العقار غارقًا فى دمائه.

انتقل "دوت مصر" إلى العقار الذى شهد جريمة مقتل عجوز مسن على يد شاب مختل عقلياً بمدينة 6 أكتوبر، والتقى مع عدد من الأهالى من بينهم سالم سيد الذى نجح فى مساعدة قوات الأمن من أجل السيطرة على المتهم وتقديمه للعدالة.

من جانبها، تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تحقيقاتها حول واقعة حيث وجهت تهمة القتل العمد للمتهم "محمد.ح" 38 عامًا عاطل، وأصدر قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضى المعارضات 15 يومًا، كما أمرت بعرض المتهم على لجنة من خبراء الطب النفسى لتوقيع الكشف عليه وبيان قواه العقلية، ومدى قدرته على السيطرة على تصرفاته ومسئوليته عنها، وطلبت تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان الضحية.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية