التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

محافظة الإسكندرية تطرح مزايدة علنية لاستغلال شاطئ المندرة المجاني

أعلنت محافطة الإسكندرية عن طرح مزايدة لشاطئ المندرة المجاني "تشغيل ليلي" بحي المنتزة ثان، وذلك في جلسة مزايدة علنية يوم الأحد 4 فبراير، بقيمة تأمينية مؤقتة 200 ألف جنيه، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات بمبلغ ألف جنيه، وذلك إيمانا من المحافظة بضرورة استغلال كافة مواردها والاستفادة منها على أكمل وجه وفتح مجال أكبر أمام الاستثمار.


كما أعلنت محافطة الإسكندرية عن طرح مزايدة لكافيتريا شاطئ المندرة بحي المنتزة ثان، بقيمة تأمينية مؤقتة 100 ألف جنيه جنيه، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات بمبلغ 500 جنيه.


و أشار بيان صادر من محافظة الإسكندرية إلى أن الطلبات تقدم لشراء كراسة الشروط والمواصفات إلى إدارة العقود والمشتريات بالدور الثالث بديوان عام محافظة الإسكندرية بأبيس أمام الغابة الترفيهية، نظير سداد قيمة كراسة الشروط، ويسدد التأمين المؤقت إما نقدا أو بشيك معتمد أو مصرفي أو بخطاب ضمان ابتدائي ساري المفعول لمدة 4 شهور، وغير مقترن بأي شرط أو تحفظ، على أن يرفق بالطلب صورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية.


وتُقدم العطاءات الساعة 12 ظهرا بإدارة العقود والمشتريات بالمحافظة في موعد الجلسة المحددة، وتتم الإجراءات وفقا لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 بشأن المناقصات والمزايدات، ولائحته التنفيذية وتعديلاته.


اقرأ أيضًا ..


"مستقبل وطن" يهنئ الشعب المصري في ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة