التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 09:46 ص , بتوقيت القاهرة

صور| ماذا يأكل الأمير جورج في المدرسة؟

تحدثت جميع الصحف العالمية عن الأمير جورج الأبن الأكبر للأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون، وعن صور مرافقته لأبيه في أول أيامه بالمدرسة البريطانية "توامس باترسي".


ظهر الأمير جورج بصحبه والده بزي مدرسي بسيط وحقيبة صغيرة، فالأمير جورج لا يحتاج لحمل كتب عديدة أو وجبات منزليه، فسياسة المدرسة، التي تتقاضي 18 ألف جنيه استرليني مصروفات لكل طفل، تعتمد على توفير 3 وجبات للأطفال ويوجد منيو كامل لكل أسبوع على الموقع الرسمي للمدرسة، وتناول الطعام يكون في مطعم المدرسة.


شاهد: فيديو| الأمير جورج الثالث يبدأ أول يوم دراسة في هدوء


الأمير جورج في أول يوم مدرسة


والوجبة الأولي تبدأ في وقت مبكر من اليوم الدراسي، وتكون وجبة خفيفة عبارة عن قطعة فاكهة وحليب عضوي أو ماء، مع كيك بالفواكه.


مطعم مدرسة الأمير جورج


مطعم مدرسة توامس باترسي، يتيح للاطفال تحضير وجبات الغداء بأنفسهم، مع توفير ركن كبير خاص بالسلطات، وأيضاً أنواع الحساء الطازجة والتي تصنع كل يوم.


اقرأ أيضاً:


 لماذا يرتدي الأمير جورج "الشورت" دائماً؟


مدرسة الأمير جورج


والأطباق الرئيسية تكون بين لحم الخروف مع الثوم والأعشاب الطازجة، أو لحم الخنزير أو البيتزا، والمعجنات المختلفة وتقدم أطباق اللحوم مع المكرونة أو الأرز أو الكينوا.


Battersea-Counter-Hot-Food-5


ويوجد ركن خاص للأسماك والوجبات النباتية مثل سمك السلمون مع الصلصة الخضراء أو البسلة والسبانخ، طبق البطاطا الحلوة بالكاري.


وبخصوص الحلو فيوجد اختيارات كثيرة بين فطائر الكسترد أو كيك جوز الهند والشوفان وكوكيز الشكولاتة والزبيب الذي يقدم مع حليب الموز.


أثناء تناول وجبة الغداء


وأكدت المدرسة عبر موقعها أنها تعتمد على المكونات العضوية (أورجانيك) في كل وجبات الأطفال لتوفر لهم احتياجاتهم الغذائية بشكل صحي.