التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 03:31 م , بتوقيت القاهرة

خاص | النقلي: حديث ممدوح شاهين عن نجوم "البيت الكبير" غير دقيق

قال المخرج محمد النقلي في تصريح خاص لـ"دوت فن" إنه انتهى صباح اليوم من إجازته الصيفية التي قضاها بالساحل الشمالي، وعاد للقاهرة لاستئناف ممارسة عمله والاستعداد للتحضير لمسلسل "البيت الكبير"، المقرر أن يبدأ في تصويره قريبًا، حيث سيعقد غدًا جلسة عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل الأخيرة للتحضير للعمل.


وعن إعلان المنتج ممدوح شاهين عن أسماء النجوم المشاركين في بطولة العمل وهم النجوم لوسي وسوسن بدر وأحمد عبدالعزيز وريم البارودي، كشف "النقلي" أن تلك الأسماء لا صحة لتعاقدها رسميًا على بطولة المسلسل، وأن فريق العمل لازال في مرحلة التفاوض والمشاورات، وأنه لايمكن أن يعلن أن هؤلاء هم أبطال عمله، إلا بعد أن يتعاقدوا بشكل رسمي لأنه ممكن لأي نجم منهم أن يكون لديه اعتراضات على أساسها لا يقوم بالإمضاء على بطولة المسلسل.


وأوضح "النقلي" أن موعد تصوير العمل لم يتحدد بعد حتى الآن، لكن من المرجح أن يبدأوا خلال الأيام القليلة القادمة شرط الاستقرار على فريق العمل بشكل رسمي.


 وكان المؤلف أحمد صبحي قد انتهى من كتابة 50 حلقة من أحداث مسلسل "البيت الكبير"، المرشح لبطولته النجوم لوسي وسوسن بدر وأحمد عبدالعزيز، وبالفعل قدمها للمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلي، ويعمل حاليًا على صياغة الـ 10 حلقات الأخيرة.


مسلسل "البيت الكبير" يناقش الصراعات في البيت المصري، وكيف أنه في كل بيت ترى أن هناك اختلافا في القيم والمبادئ داخل الأسرة الواحدة، ولماذا يحمل الجيل القديم الأعباء والأخطاء على الجيل الجديد.


وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال، وتدور أحداثه فى صعيد مصر ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال والأب.


اقرأ أيضا..


فيديو| حسن حسني يهاجم منتجي الأفلام التجارية


تفاصيل الموسم الجديد لبرامج "القاهرة والناس" الأكثر جراءة