التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 01:08 ص , بتوقيت القاهرة

الاحتياط واجب.. 5 صفات في نصفك الآخر تؤكد فشل علاقتكما

لا يمكن نجاح العلاقات العاطفية أو الزوجية بدون فهم نصفك الآخر، فهناك الكثير من الطباع التي يمكن التعايش والتأقلم معها، إلا أن هناك العديد من الصفات أيضًا قد تُنذر لكِ بعدم استمرار العلاقة، لذا نرصد لكِ 5 صفات في نصفك الآخر تؤكد فشل علاقتكما.


مدمن السيلفي:


السيلفي


يلتقط 10 صور في الدقيقة، بالتجمعات، بالحفلات، بالعمل، لا ينظر لكِ أو يهتم لشأنك بقدر اهتمامه بالتقاط أحدث صور السيلفي، مما قد يفقد احترامه لكِ


حالم لذاته:


 نوع من الرجال يبقي على نفسه ولا يتحدث أبدا، يعيش في عالمه الخاص ونادرا ما يهتم بسعادتك، ونادرا ما يسأل أي سؤال عن حياتك، فهو بحاجة إلى اهتمامك به حتى يهتم هو بكِ.


الدرامي:


الرجل الدرامي


يرغب  في جعل كل مشكلة صغيرة، إلى مشهد كبير، يحاول نشئ الصراعات وخلق المشاكل، والتلاكيك لكل كبيرة وصغيرة، فهو نوع يحتاج منك الى اليقظة والحكمة، والتركيز بحديثك معه، لتتجنبين الخلافات.


الثرثار:


له القدرة على تحويل كل محادثة صغيرة إلى موضوع يستمر لساعات، مجبرة على سماعه، ومشاركته والتفاعل معه، فإذا كان شريكك ثرثارًا فعليكِ أن تكوني حكيمة لانهاء الحديث بلباقة.


الانطوائي:


الانطوائي


 شخصًا هادئًا يبعد عن التجمعات، ولا يندمج مع الأصدقاء أو العائلة، فهو يُفضل الوحدة، ودائمًا ما يكون مشغولًا بعمله، بهواياته، أو ما شابه، فإذا كنتِ تقعين في حب هذا النوع من الرجال، فأنتي بحاجة إلى قدرة عالية لتحمل تقلب مزاجه ووحدته احيانًا، فضلا عن مهارتك بتشجيعه على تحقيق هواياته.


اقرأ ايضًا:


5 نصائح تخلي زوجك "يسيب القهوة ويقعد معاكي"