التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:15 ص , بتوقيت القاهرة

بالفيديو| الجزيرة تزيف تصريحات أمير الكويت مع الرئيس الأمريكي

انتقد عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة، تويتر تلاعب قناة "الجزيرة" القطرية بتصريحات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وشاركوا بمقطع الفيديو الخاص بالشيخ صباح حول قوله بأننا قبلنا الـ13 بند بقائمة المطالب، وأن قطر مستعدة إلى أن تلبي كل المطالب، فيما حولت "الجزيرة" التصريح إلى قطر مستعدة لبحث المطالب الثلاثة عشر، مضيفة "ولن نقبل بأي شيء يمس السيادة"، تلك العبارة التي لم يذكرها أمير الكويت.


 



 


تغريدة الجزيرة المزيفة


 


كما نشرت عدد من الصحف الخليجية عبر حساباتها الرسمية على "تويتر" كيف حذفت "الجزيرة" تغريدتها، بعد انتقاد رئيس تحرير "العرب" القطرية، مستشار أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، عبدالله العذبة؛ لها.


 


الجزيرة تحذف تغريدتها بناء على اوامر العذبة


 


وكان مؤتمر صحفي جمع بين أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الخميس، أكدا خلاله على ضرورة انتهاء الإشكالية القطرية، إثر ثبات دعمها وتمويلها للإرهاب ما ترتب عليه إعلان الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، السعودية والإمارات والبحرين مصر قطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية معها في 5 يونيو الماضي، مع تقديم قائمة بـ13 مطلب، من شأنها احتواء الورطة القطرية، فيما يستمر تنظيم الحمدين - حكومة قطر - التعنت تجاهها حتى الآن، مع عدم احترام الوساطة الكويتية، والتوجه إلى الغرب.


اقرأ أيضًا :


أمير الكويت: ليس في مصلحة قطر البقاء خارج سرب دول الخليج


الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس ترامب