التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 06:48 م , بتوقيت القاهرة

من الإباحية إلى هوليوود.. نجوم بدأوا حياتهم كـ «بورن ستار»

يحلم الجميع بتحقيق الشهرة والنجومية، على غرار نجوم هوليوود، وقد يحاول بعضهم فعل أي شيء ينافي القيم والأخلاق للوصول إلى هدفه.


ولكن ما لا يعرفه الجميع، أن بعض نجوم هوليوود بدأوا حياتهم الفنية بالمشاركة في الأفلام الإباحية، وهو الشيء الذي ندموا عليه بعد تحقيقهم الشهرة، وتمنوا لو محوا هذا من ذاكرة الجميع.


ويرصد "دوت فن" في التقرير التالي أبرز نجوم هوليوود الذين شاركوا في بدايتهم بأفلام إباحية:


سيلفستر ستالون


بدأ النجم العالمي سيلفستر ستالون مشواره الفني، بدور صغير في أحد الأفلام التي لم تحقق نجاحًا وقتها، ليشارك في نفس العام في فيلم إباحي بعنوان "Italian Stallion"، تقاضى من خلاله 200 دولار فقط.


ولم يحقق الفيلم أي نجاح يُذكر، لكن أعيد عرضه مرات عديدة بعد الشهرة الواسعة التي حصل عليها من خلال بطولته لسلسلتي أفلام "رامبو" و"روكي".


سيلفستر ستالون


كاميرون دياز


حصدت النجمة الأمريكية كاميرون دياز العديد من الجوائز، بجانب ترشيحها لجائزة الجولدن جلوب، ولكن بدايتها جاءت عن طريق الأفلام الإباحية، حيث شاركت في فيلم إباحي بعنوان "موجة إضافية"، قدمت خلاله العديد من المشاهد الجريئة والعارية.


كاميرون دياز


أرنولد شوارزنجر


نجح النجم العالمي أرنولد شوارزنجر، في تحقيق نجاح على الصعيد الفني والسياسي، بعد أن حصد جائزة جولدن جلوب، بجانب توليه حكم ولاية كاليفورنيا.


لم يكن أرنولد شوارزنجر يتوقع فى بدايته كل هذا النجاح الذي حققه، حيث نشرت له فى بداية حياته صور عارية، على صفحات مجلات خاصة بالمثليين.


أرنولد شوارزنغر


جاكي شان


النجم الصيني جاكي شان من أبرز نجوم الأكشن في التسعينات، لكنه نشأ في أسرة بسيطة، وشارك في بداياته في فيلم إباحي يحمل طابعًا كوميديًا.


جاكي شان


مارلين مونرو


تعد النجمة الأمريكية مارلين مونرو من أبرز النجمات التي أثرت في تاريخ السينما العالمية، بسبب جمالها المُلفت للنظر، ولكنها واجهت في بدايتها العديد من الصعوبات من أجل الشهرة، وقامت بالتصوير عارية تمامًا لصالح إحدى أغلفة المجلات، بجانب تقديمها عدد من المشاهد الإباحية بأفلامها.


مارلين مونرو


اقرأ أيضًا..


خاص| عبدالعزيز مخيون يكشف تفاصيل دوره بـ«أيام الغضب والثورة»


خاص| لقاء سويدان: لم أنضم رسميا لـ«عائلة الحاج نعمان»