التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:10 م , بتوقيت القاهرة

إسعاف دبي وأبوظبي يستعدان لـ«إكسبو 2020»

بحث مسؤولو مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مع وفد من إسعاف شرطة أبوظبي سبل التعاون، خاصة فيما يتعلق بالتنسيق المشترك في مجال التحضيرات لاستقبال وتأمين المعرض الدولي "إكسبو 2020 دبي".


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بين الجانبين في مقر مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بحضور خليفة بن دراي المدير التنفيذي وعدد من مسؤوليها والمقدم عمر الظاهري مدير إدارة الإسعاف بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي يرافقه الرائد الدكتورة ميثاء الدرعي والنقيب محمد البحري، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية، وام.


واستعرض المجتمعون آفاق العمل المشترك بين الطرفين خاصة التنسيق المشترك في التحضيرات لاستقبال "إكسبو 2020 " وتكثيف التدريب المشترك والقيام بتجارب الإخلاء والحوادث الوهمية لصقل المهارات واكتساب القدرات الخاصة وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والمبادرات في الإسعاف الذكي وخدمات الطب الطارئ وتحديث وتفعيل بنود اتفاقية الشراكة بين الطرفين.


ومن المقرر أن تستضيف دبي معرض إكسبو الدولي في عام 2020، وهو حدث دولي ضخم يساعد على تعزيز قطاعات الاقتصاد والسياحة والفنادق في المدينة إلى جانب ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي لاغتنام الفرص، تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل".


اقرأ أيضًا


دبي تستضيف اكسبو لـ"أصحاب الهمم" أواخر العام الحالي