التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:23 ص , بتوقيت القاهرة

أوبريت «علم قطر» يتصدر تويتر.. ومغردون: نفد صبرنا على الإمارة

شارك عدد من نجوم الفن والغناء في الخليج في أوبريت بعنوان "علم قطر"، والتي قام بتأليف كلماته مستشار الديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، والذي انتشر على نطاق واسع الأسبوع الماضي، عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر، حيث تتوائم كلماتها مع أزمة الدوحة، على خلفية إثبات تمويلها ودعمها للجماعات الإرهابية بالمنطقة.


وسرعان ما حصد الأوبريت إعجابًا ملحوظًا من رواد موقع التدوينات القصيرة، تويتر في الخليج، ولا سيما السعودية عبر هاشتاج "#علم_قطر"، والذي تصدر قائمة الأعلى تفاعلًا بالمملكة.


ويستعرض "دوت خليج" أبرز التغريدات الواردة، على النحو التالي:


علق حساب يدعي "هلال فراج" على أوبريت "علم قطر"، بقوله: "حق أخطر اغنية: انها مثابة اعلان بأن 20 سنة من صبر دول الخليج على مؤامرات ودائس وجرائم قطر بحقها.. صبر قد انتهى".


تغريدة


وقال الإعلامي السعودي، عبدالعزيز المريسل: "عشرين عام من الدسايس والغدرو مؤمرات عارفين أحوالها، بيت من الشعر يشخص ويختصر واقع أزمة قطر".


تغريدة المريسل


واعتبر الإعلامي السعودي، عبدالعزيز السعيدي أن الأوبريت المذكور موجه بشكل مباشر إلى سياسات قطر وحلفائها، قائلًا: "علم قطر واللي وقف ورى قطر إن البلد هذي.. طويل بالها".


تغريدة السعيدي


ويرى الكاتب الإماراتي، علي الحمادي أن ما أثير من جدل وانتقادات قطرية عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر، فور نشر أغنية "علم قطر" عبر قناة روتانا خليجية مساء أمس الإثنين، ما هو إلا "ضعف موقف أدى إلى دفع قطر لمرتزقتها للتهجم على المملكة العربية السعودية".


اقرأ أيضًا


فيديو| بعد نجاحها.. قصيدة علم قطر بأداء مشاهير الغناء في الخليج


كاتب اماراتي: "علم قطر" عمل وطني أشكر كل القائمين عليه