التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:02 م , بتوقيت القاهرة

اسباب تجعلك تقبل على الزواج من مطلقة

"يعني من قلة البنات.. رايح تاخد مطلقة" ... جملة تطلقها العديد من الأمهات بمجرد اقتراح أحد أبنائهم رغبته في الزواج من امرأة سبق لها الزواج، وكأنها أصبحت لا تصلح مرة أخرى، حتى أنها تبدأ بسرد عيوبها له من وجهة نظرها الشخصية في محاولة منها لتغيير رأيه، ولكن ماذا لو نظرنا لتلك العيوب بأنها بالطبع مميزات تجعلك تُقبل على تلك الخطوة، لذا نرصد لكم بعض النقاط تجعلك تقبل على الزواج من مطلقة.


اقرأ ايضًا: انتبه لصحة أطفالك .. الطلاق الغير ودي يرفع خطر الإصابة بالمرض


فشلت في العلاقة:


يمكنك دراسة الموقف من منظور مختلف، فلماذا لا تنظر لها بأن لديها الشجاعة للخروج من زواج فاشل، وأنها في انتظار الشخص المناسب لإقامة علاقة جيدة وصحية، ولما لا يكون الشخص الآخر هو من كان سيئا معها.


لديها أطفال:


لديها اطفال


 رُبما قد تنصرف عن زواج المرأة المُطلقة بسبب وجود أطفالها من زوجها السابق، ولكن ماذا لو حاولت إقامة علاقة صحية مع هذا الطفل، بالتأكيد سيتغير الوضع للأفضل.


امرأة تُفضل الطلاق:


اعتقاد خاطئ لأن الشخص الذي اختار الطلاق مرة واحدة لا يعني أنه سوف يُفضل أخذ تلك الخطوة، مرة بعد مرة، فهذا قرار مصيري وصعب، ولكنه يمكن أن يكون سببًا بأن تكون زوجة مثالية لديها من الخبرة ما يكفيها وخاصة قدرتها على إدارة المنزل وعزم الأمور.


هي أنانية:


الانفصال


قرار اختيار السلام النفسي ليس خطوة أنانية، خاصة إذا كنت في علاقات سيئة، فلا يمكنك الحكم على شخص بالأنانية فقط لأنهم مطلق، فعليك دراسة سلوكها وصفاتها العامة أولا قبل الحكم عليها.