التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 08:16 م , بتوقيت القاهرة

القومي للمرأة: لا شكاوى من التحرش رابع أيام العيد وانضباط الحالة الأمنية

واصل مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة، لليوم الرابع على التوالي، من أيام عيد الأضحى، تلقي شكاوى التحرش التي تتعرض لها النساء والفتيات من خلال غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة، وذلك عبر الخط المختصر 15115 وعبر الأرقام 01007525600، 01121997477، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].


وفى هذا الإطار لم يتلق المكتب أى شكاوي تليفونية علي مدار اليوم، تتعلق بالتحرش أثناء أيام العيد، كما قام فريق عمل المكتب بعمل رصد ميداني لحالات التحرش خلال الفترة المسائية، بمناطق مدينة نصر- كوبري قصر النيل - منطقة السينمات بوسط القاهرة- كورنيش النيل أمام مبنى التليفزيون.


وتبين من الرصد انضباط الحالة الأمنية بالشوارع، والتواجد الأمني المكثف، كما قام محامو مكتب الشكاوى بالنزول مع قوات مكافحة العنف ضد المرأة بمنطقة وسط القاهرة وأمام دور سينما مترو وميامي، وذلك بصحبة العميد نشوى محمود من وحدة مكافحة العنف بمديرية أمن القاهرة وأفراد الوحدة من الشرطة النسائية، وتبين الازدحام أمام دور السينما مع وجود انضباط ويسر في دخول وخروج المواطنين لدور السينما دون أي عقبات.


كما لوحظ وجود حالة من الازدحام الشديد بمنطقة كورنيش النيل وميدان عبدالمنعم رياض وأمام مبنى التلفزيون، مع انتشار أمني سواء من وحدات التدخل السريع أو الشرطة النسائية.


اقرأ أيضًا..


"القومي للمرأة" يواصل تلقي شكاوى التحرش في ثالث أيام العيد