التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 10:47 ص , بتوقيت القاهرة

صور| الجزار حديث السوشيال لـ"دوت كورة": نعم نعاني.. وهذا دور أبو هشيمة

أكد طارق الجزار نجم منتخبنا الوطني للصم والبكم لكرة القدم وأفضل لاعبي العالم أنه فوجئ بالاهتمام الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية وتسابق الجميع نحو وصف حالته برصد الواقع أحيانا والمبالغة أحيانا أخرى.


قال الجزار في تصريح خاص لـ"دوت كورة" إنه يحرص على بيع الفاكهة بميدان الجيزة مع ابن عمه في أوقات حصوله على إجازة من التدريبات سواء من النادي أو المنتخب وهذا الأمر لا يعيبه من قريب أو بعيد طالما أنها مهنة محترمة تستوجب الإشادة وليس التقليل.


أبدى أفضل لاعبي العالم تعجبه من عدم اهتمام وسائل الإعلام المختلفة وبعض الأوساط الرياضية بإنجاز منتخب الصم والبكم عالميا مقابل الاهتمام بإنجازات أقصل في المستوى محليا وقاريا ودوليا.


أشار إلى أن الدعم الوحيد الذي لقيه المنتخب في الفترة الأخيرة جاء من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والذي دعم المنتخب ورعاه وزاره قبل السفر وتبرع بما يكفي لدعمه ومساندته بالشكل اللائق على مدار الفترة الماضية وأكد أنه كان يتوقع أن تمتد أكثر من يد لمساعدة المنتخب على تجاوز ظروفه الصعبة وتحقيق ما هو أبعد من الإنجاز العالمي.


كانت مواقع التواصل الاجتماعي رصدت تواجد طارق الجزار في ميدان الجيزة لبيع الفاكهة والخضروات وتفنن البعض في وصف حالته وظروفه بشكل مختلف ولذلك حرص "دوت كورة" على الالتقاء به والاستماع إليه.


نجم الصم والبكمنجم الصم والبكمنجم الصم والبكمنجم الصم والبكمنجم الصم والبكم