التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 09:15 ص , بتوقيت القاهرة

محمد الخالد يكتب لـ"دوت خليج": ارحل يا تميم الغدر والخيانة

لم يكن يدر في خلد تنظيم الحمدين وكبيرهم الذي علمهم السحر عزمي بشارة، أن ما نفذوه من مؤامرات وخطط دمار إبان الربيع المشؤوم سينقلب على صانعيه وسيتحول إلى الشارع القطري، فكلمة "ارحل" التي لاحقت زين العابدين وحسني مبارك ومعمر القذافي وبشار الأسد، ارتدت بشكل درامي ليتم تداولها في العاصمة الدوحة ضد الأمير الذي بدأ يفقد شرعيته رويدًا رويدًا تميم بن حمد!.


كم هو عادل ذلك القدر الذي جعل السلطات القطرية تشرب من نفس الكأس المسموم الذي كانت تحاول ترويجه داخل الدول العربية واحدة تلو الأخرى، لتنفذ الأجندة الأخطر في تاريخ المنطقة.


"ارحل" هي الكلمة التي كانت تختبئ وراءها المقاصد الحقيقية من دعمهم للثورات ماديًا ومعنويًا، "ارحل" هي شعار المرحلة التي كانوا يريدونها دمارًا وفسادًا في كل العواصم التي لا ذنب لها ولا خطيئة سوى أنها صدقت مزاعم خلايا عزمي بشارة، "ارحل" هي الأيقونة التي استشهد بسببها الآلاف وتشرد من خلفها الملايين من العواجيز والشبان والأطفال !.


تاريخ أسود ذلك الذي سيتحدث عن ثلاثي الخيانة والغدر، حمد بن خليفة، وحمد بن جاسم، وتميم بن حمد.. ثلاثي باع الأخلاق وتجرد من الشرف وخلع رداء المروءة واغتصب المبادئ دون أدنى شعور بالإنسانية، ثلاثي كان السبب الأول في إراقة الدماء الشريفة الطاهرة التي سالت من المحيط إلى الخليج.. ثلاثي أحمق يعاني (عقدة نقص) جعلته يتحالف مع الشيطان لصناعة شرق أوسط جديد يكون هو قائده المزعوم.. ثلاثي جبان لم يراعي دينًا ولا أخلاقًا ولا جيرة ولا هم يحزنون.. ثلاثي عنجهي نسي تمامًا "يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".


ارحل يا تميم الإرهاب.. ارحل يا تميم الدمار.. ارحل يا تميم الغدر والخيانة.. ارحل غير مأسوف عليك!.