التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

بعد غناء الهضبة لـ"أجمل عيون".. هؤلاء النجمات سحرن العالم بـ"نظرة"

العين الجذابة هي علامة وسمة مميزة للأنثى الجميلة على مر العصور، وهي مصدر سحرها الخاص، وعبر تاريخ السينما الطويل ظهر عدد من نجمات السينما اللاتي امتلكن سحر العيون الجذابة، والتي غنى لها جميع المطربين وكان آخرهم الهضبة عمرو دياب والذي غنى أغنية بعنوان "أجمل عيون" ضمن أغاني ألبومه الجديد "معدي الناس".


ويرصد لكم "دوت فن" أجمل عيون على الشاشة من نجمات هوليود ومصر..


ليلى علوي


النجمة ليلى علوي واحدة من النجمات اللاتي امتلكن عين ساحرة ظهرت على الشاشة، فأحبها الجميع وإنبهر بسحرها الجمهور، خاصة وهي تمتلك العيون الخضراء الصافية والملامح الأجنبية التي ورثتها عن والدتها ذات الجنسية اليونانية.


         


زبيدة ثروت


واحدة من نجمات الزمن الجميل اللاتي امتلكن سحر العيون وجمالها، لتصبح رمزا لأكثر النساء جاذبية وسحرا، ليغني لها العندليب أجمل أغنياته ويمتعان معا جمهورهما عبر الزمن.



كاثرين زيتا جونز


واحدة من نجمات هوليود اللاتي يمتلكن أكثر العيون سحرا، وهي رمزا للجمال بالنسبة لجمهورها، فعيونها المرسومة كاللوحة جعلتها الأبرز بين نجمات هوليود في السحر والجاذبية.



آيشواريا راي


من نجمات بوليود اللاتي وصلن لقلب الجمهور من سحر النظرة الأولى، فهي النجمة صاحبة العين الأجمل عالميا بشهادة الجميع، وهي النجمة التي إكتسبت مكانتها بناء على هذا السحر بجانب بالتأكيد سهولة الأداء وجاذبيته.



منى زكي


على عكس العيون الملونة سابقة الذكر، استطاعت منى زكي أن تحصل على حب معجبيها بسبب جمال عيونها السوداء، التي تملك سحرا خاصا بها لأنها العين الأكثر روعة وسحر وتشتهر بها المرأة المصرية كرمز لانتمائها لأجدادها الفراعنة.


   


اقرأ أيضا..


حتى الفنانات مسلموش منه.. أبرز "كروش" نجمات الوسط الفني


بين ظل الالتزام وأضواء الشهرة.. نجمات خلعن "الحجاب" وعدن من "طريق الذهاب"