التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:03 ص , بتوقيت القاهرة

«سوبر مان القاهرة».. طفل مصري خارق يجر السيارات بأسنانه ولا تحرقه النار

«قادرًا على حمل الأشياء الثقيلة جدًا، ويتصدى للنيران وطلقات الرصاص، ويستغل مواهبة لخدمة المجتمع»، كل هذه هي صفات الرجل الخارق – أو «سوبر مان»، كما تطلق عليه الأفلام العالمية، وهناك من يعلم جيدًا إن هذه الصفات ليست بالخيالية، فقد ظهر مؤخرًا ما يسمون بالخوارق الذين يحملون مواهب قوة مختلفة ومتنوعة رزقها بهم الله.


مقطع فيديو، تداولته وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، أثار ضجة مستخدمو ورواد المواقع، حيث تضمنت مشاهد المقطع، ظهور الطفل المصري «أحمد كريم عبد الفضيل»، البالغ من العمر 8 سنوات، والقاطن بمحافظة القاهرة مع أسرته، وهو يقوم بجر سيارة نقل كبيرة بواسطة حبل، بالإضافة إلى تحمله لشظي النيران دون أن يتأثر أو يشعر بألم.


ويظهر في مقطع الفيديو، تجمع الأهالي والجيران حول الطفل المصري أثناء تقديمه العرض الخارق، وسط تهليل وتشجيع كبير، ويشار إلى أن هذا المقطع أثار ضجة في مصر مما دفع وسائل الإعلام عالمية لمشاركته والتحدث عنه.



ويقول أفراد أسرته - وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام عالمية، إن الطفل المصري أحمد كريم، واحدًا من الخوارق المعروفين، ويتمتع بقوة أسطورية تمكنه من فعل أشياء تخالف المنطق وتعارض الطبيعة، حيث يقوم بجر السيارات بأسنانه ويلتهم الزجاج ولا تحرقه النار، ويمكن أن يرفع نحو 500 كيلو حرام بيديه، ويتميز بالجلد السميك، الذي لا تخترقه الألات الحادة.


أقرأ أيضًا..


فيديو| "فيرتيجو".. روبوت خارق من "ديزني"


دراسة علمية: "سوبرمان" هو أفضل الأبطال الخارقين