التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:29 ص , بتوقيت القاهرة

صور| شواهد "تميم المجد".. آخر الصيحات الترويجية لتنظيم الحمدين

أعربت رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، مؤسسة الدوحة للأفلام، و مركز قطر للقيادات، شقيقة الأمير القطري، الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، عن سعادتها بزيارة معرض بمسمى "تميم المجد" في حديقة ما يدعى بمتحف الفن الإسلامي، موضحة أن المعرض يضم أكثر من 40 لوحة موقعة بـ"تميم المجد"، تم تجميعها من مختلف مناطق قطر.


وقالت "المياسة" في تغريداتها، مساء أمس الأحد: "سررت جدًا بزيارة معرض تميم المجد في حديقة متحف الفن الإسلامي.. تجسيد للتكاتف والحب من المواطنين والمقيمين إتجاه سمو الأمير".


الشيخة مياسة في المعرض


المتحف من مُسماه من المفترض أن يكون مخصصًا للمقتنيات والآثار ذات الطابع الإسلامي، ولكن يبدو أن هلع تنظيم الحمدين - حكومة قطر الحالية -، وحملة الدعاية الصاخبة التي تم تخصيصها للتحسين من صورة تميم، وحشد الرأي العام القطري لدعمه، دفعتهم لإقامة معرض مخصص لصوره بداخل المتحف الإسلامي.


اثناء الزيارة


ولكن في لافتة مثيرة للسخرية، بدا متحف تميم بحسب الصورة التي نشرتها شقيقته عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، كالمقابر التي تحمل شواهد، وبدل من أن تحمل أسماء الوفيات أصحابها، تحمل صورًا موقعة بـ"تميم المجد".


شواهد تميم


ولم تكن هذه اللافتة الأولى من نوعها ففي الجمعة الماضية، بثت "الجزيرة" القطرية، فيديو يروج لجدارية تميم تحت الماء، ليظهر عبر الفيديو غواصون في حمام سباحة للتوقيع عليها. هذا إلى جانب انتشار صور "تميم المجد" على التيشيرتات والإستيكرز والكابتشينو، وما إلى ذلك...


يذكر أنه منذ إعلان الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، السعودية والإمارات والبحرين ومصر أعلنت في 5 يونيو الماضي، قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، إثر ثبات دعمها وتمويلها للإرهاب والفوضى في المنطقة، ما دفع تنظيم الحمدين - حكومة قطر - لشنّ حملة دعائية واسعة داخل قطر وفي عدد من الدول الغربية، في محاولة لتحسين صورتهم وكسف التأييد والتعاطف المحلي والدولي.


اقرأ أيضًا :


فيديو| "ستيكرز" و"تي شيرتات" أمير قطر.. هو "تميم" داخل الإنتخابات !!


إنفوجراف| تميم ماريونيت الدوحة.. وهؤلاء الحكام الحقيقيون


فيديو| أحدث صيحات "الجزيرة".. تميم تحت الماء في حمام سباحة