التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:16 م , بتوقيت القاهرة

كواليس مفاوضات الأهلي مع محمود عزت .. بالرغم من نفي البدري

بالرغم من أن حسام البدري المدير الفني للأهلي، أكد توقف المفاوضات مع مدافع سموحة محمود عزت، الا أن مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي يخوضون جولة ضغط خلال الساعات القليلة الماضية، على إدارة نادي سموحة من أجل التعاقد مع محمود عزت مدافع الفريق، والذي لا يزال الخيار الأول لدى حسام البدري المدير الفني للفريق.


ويضغط مسؤولو التعاقدات بالنادي الأحمر على إدارة سموحة بسبب رغبتهم في ضم محمد حمدي زكي الذي لا يزال على قوة الأهلي حتى الأن، لكي يكون جزءا من صفقة محمود عزت. 


يذكر أن محمود عزت، وقع من قبل على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 سنوات في انتظار تفعيل عقده مع الفريق إذا ما وافق نادي سموحة على تفاصيل التعاقد.


ويسعى محمود طاهر رئيس النادي لإجراء حوار خاص مع رئيس نادي سموحة للتوصل لمبلغ متقارب في وجهات النظر بين الطرفين.


وتدور الكواليس من جانب نادي سموحة بشأن صفقة محمود عزت أن فرج عامر رئيس النادي السكندري يرغب في بيعه ، ولكن يعلن الرفض اعلاميا حتى يغالي الأهلي في عرضه المادي


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F442484532812625%3A0&width=500" width="500" height="407" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>