التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:35 م , بتوقيت القاهرة

منها عودة محمد سعد.. تعرف على أبرز 5 معلومات عن فيلم "الكنز"

يستعد صناع فيلم الكنز لطرح الفيلم خلال موسم عيد الأضحي، بمشاركة عدد كبير من نجوم؛ حيث يتوقع الكثيرين أن يحقق الفيلم أعلى الإيرادات.


ويرصد "دوت فن" في التقرير التالي أبرز 5 معلومات عن فيلم الكنز:


يضم الفيلم عدد كبير من نجوم الصف الأول وهم: محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، وأمينة خليل، وهيثم زكي، وأحمد حاتم؛ حيث بدأ العمل في التحضير للفيلم منذ 2016 .


واجه الفيلم في البداية العديد من الأزمات وإعتذار العديد من النجوم عن المشاركة بالفيلم من أبرزهم الفنان أحمد السقا، ليقرر المخرج شريف عرفة إعطاء الدور للفنان محمد سعد.


تدور أحداث الفيلم على جزئين؛ يعرض الجزء الأول فقط الذي يحمل اسم "الحقيقة والخيال" في موسم عيد الأضحي المقبل، بينما لم يحدد موعد عرض الجزء الثاني.


تدور أحداث الفيلم بين ثلاثة عصور وهي الفرعوني والعباسي والتسعينات، حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.


يتناول الفيلم العديد من الشخصيات التاريخية المعروفة في أكثر من حقبة زمنية، تجسد الفنانة هند صبير شخصية الملكة حتشبسوت، بينما يجسد الفنان محمد رمضان شخصية البطل الشعبي علي الزيبق.


يعد فيلم الكنز رهان قوي لعودة الفنان محمد سعد الفنية، حيث يقدم للمرة الأولى منذ سنوات شخصية جادة، بعيدًا عن الشخصيات الكوميدية التي ظهر بها في السنوات الأخيرة، وفشل فيلمه الأخير.


أقرأ أيضا


فيديو| الإعلان الرسمي لفيلم "الكنز"


"السن مش أزمة".. مشاهير ارتبطوا بفنانات أكبر منهم سننا