التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:06 م , بتوقيت القاهرة

«خليك أوبن مايند».. دراسة تؤكد أهمية وجود صداقات رجالية عند الزوجات

«لا يجوز لزوجتي أن يكون لها صداقات من الرجال»، أمر يؤمن به الكثير من الرجال، فكم من علاقات عاطفية فشلت بسبب كون الأنثى لديها صداقات من الرجال، حيث يشعر وقتها الذكور بالغيرة وعدم الأمان من قبل أصدقاءها، ولكن يبدو أن هذا الاعتقاد أمر سلبي وغير صحيح وفقًا لما ذكره خبراء علاقات أسرية قائمين على دراسة اجتماعية بالموقع الهندي «Bold Sky».
 


وسلط الموقع الهندي الضوء على الأشياء الإيجابية التي تعود على الرجل الذي تكون زوجته علاقات صداقة مع الرجال – حسب ما ذكره خبراء العلاقات الأسرية بالدراسة الاجتماعية.


 


العلاقة الزوجية


«هتفهمك من غير ما تتكلم».


يقول العلماء أن الفتاة التي لديها صداقات من الرجال، يمكن أن تفهم كيف يفكرون، وتتصرف مع حبيبها على أساس ذلك.


الصداقة بين الرجل والمرأة


«مش هتقلق عليها».


يقول الموقع الهندي – حسب دراسة اجتماعية، إن الزوج لا يجب القلق على زوجته إذا تأخرت، موضحًا أن أصدقائها وزملاءها في العمل سيعتنون بها.


الصداقات المقربة


«متغيرش عليها».


يوضح خبراء العلاقات الأسرية، أن النساء الاتي لديهن علاقات صداقة مع الرجال، لا يجب الغيرة عليهن، مشيرين إلى إن قلبها اختار حبيبها عن باقي أصدقاءها.


علاقات الصداقة بين النساء والرجال


«صحابها هيقفوا جنبك».


ينوه «Bold sky» ، إلى أن أصدقاء الزوجة من الرجال يوجهون الدعم إلى أزواج صديقاتهن ويقفون بجوارهم ويقدمون الدعم إليهم، اعتبارًا للعلاقات الاجتماعية.


صداقة الأزواج


«مش هتتخانق معاها كثير».


غالبًا ما يكون الأسباب وراء المشاكل الزوجية – حسب ما ذكره الموقع الهندي، أن تكون هناك علاقة وحيدة للمرأة وهي زوجها، أما عند وجود صداقات فهذا يعني أن تقل المشاكل الزوجية.


العلاقات الاجتماعية


«هتصاحب بنات براحتك».


الزوجة التي لديها صداقات من الرجال، تسمح للزوج بأن يكون له علاقات نسائية كيفما يشاء دون أن يسبب هذا مشاكل زوجية.