التوقيت السبت، 25 مايو 2024
التوقيت 08:14 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| تفاصيل دور ريهام عبد الغفور في "الخلية" وسبب غيابها عن "الأفيش"

ينتظر صناع فيلم "الخلية" عرض الفيلم خلال سباق عيد الأضحى، بعد تأجيل عرضه عدة مرات بسبب ظروف خاصة بالتصوير واختيار توقيت العرض.


ومن بين النجوم المشاركين في الفيلم، النجمة ريهام عبد الغفور، والتي رغم تفوقها على صعيد الدراما التلفزيونية، تعاني من ندرة أعمالها السينمائية.


وعلم "دوت فن" بتفاصيل دور ريهام عبد الغفور، حيث ستظهر ريهام كضيفة شرف في فيلم "الخلية"، وليست بطلة للعمل، حيث يقتصر ظهورها به على 5 مشاهد فقط، وهو سبب عدم ظهور ريهام على الأفيش الخاص بالفيلم بناءا على رغبتها الخاصة.


أما عن تفاصيل الشخصية التي تلعب دورها بالفيلم، فتجسد ريهام دور فتاة تعمل عارضة أزياء تتعرف على شاب من أعضاء تنظيم "داعش"، يجسد دوره الفنان السوري سامر المصري، ويسيطر عليها بشكل كبير، ما يجعلها تغير جميع معتقداتها وتتزوج منه وترتدي النقاب، لتكون نهاية دورها هو أن تفخخ نفسها بحزام ناسف تماشيا مع أحداث الفيلم. 


فيلم "الخلية" يدور في إطار من الأكشن والحركة، من بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وأحمد صفوت، والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وتم طرح البرومو الخاص بالفيلم خلال الأسابيع القليلة الماضية.


اقرأ أيضًا..


الأربعاء.. ريهام عبد الغفور ضيفة "الليلة عندك" على 9090