التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تامر حسني عن "بصمة هوليوود": أعداء النجاح وراء حملات التشكيك

 تامر حسني
تامر حسني

عبر الفنان تامر حسني، عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه مؤخرًا في هوليوود، لاسيما وأنI الأول من نوعه لفنان مصري وعربي، مؤكدًا أن أعداء النجاح وهواة التنظيرهم من يقفون وراء حملات التشكيك في حصوله على هذا التكريم، مطالبًا المشككين في هذا التكريم بالدخول على موقع المسرح الصيني للتأكد من صحة الخبر.


وأضاف في تصريحات صحفية، أن تكريمه جاء بعد أبحاث ودراسات، قام بها المسؤولون عن المسرح الصيني، تم خلالها رصد مجمل إيرادات أفلامه على مستوى الوطن العربي، وهي إيرادات استثنائية.


وأشار إلى أنه لا ينظر للمنافسة مع السقا أو محمد رمضان في الأفلام، لأنهم زملاء موجها التحية للنجم أحمد السقا، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير، مؤكدًا أن "السقا" حقق رقم استثنائي في إيرادات تاريخ السينما المصرية.


وأعلن أنه بصدد تجهيز عمل فني مع الشاب خالد، تمزج بين الثقافتين المصرية والجزائرية، لإصلاح ما أفسدته كرة القدم.



وتعد هذه المداخلة التليفزيونية الأولي لـ"حسني"، بعد الأزمة التي أثيرت حول تزييف بصمته على اللوحة الأسمنتية الشهيرة بـ"هوليوود" الأمريكية، التي احتفل بها يوم الخميس الماضي، في المسرح الصيني بلوس أنجلوس، إلا أنه خرج عن صمته ناشرًا ما يثبت عكس ذلك بالصور والفيديوهات، بعدما تعرض لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


أقرا أيضًا:


صور| أول ظهور لـ"تامر حسني" بعد أزمة "بصمة هوليوود"